الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
افتتاح معرض " حكاية ثورة " في نابلس
تاريخ النشر: الخميس 17/01/2019 14:48
افتتاح معرض " حكاية ثورة " في نابلس
افتتاح معرض " حكاية ثورة " في نابلس

نابلس: من لبنى اشتيه
افتتح ممثل عطوفة محافظ محافظة نابلس تيسر نصر الله معرض حكاية ثورة الذي افتتح صباح اليوم الخميس في مركز بلدية نابلس الثقافي-حمدي منكو, وشارك في هذا الافتتاح ممثلي الفعاليات الرسمية والاهليه و منهم أمين سر حركة فتح جهاد رمضان والمشرف العام على المركز الثقافي لبلدية نابلس زهير دبعي حيث اشرف على تنظيمه التوجيه السياسي والمعنيوي  بالشراكة مع اقليم فتج بنابلس ومركز حمدي منكو ومديرية الاعلام.

بالتعاون مع مؤسسة ياسر عرفات وإقليم حركة فتح وزارة الإعلام ومركز بلدية نابلس الثقافي-حمدي منكو.
وقال نصر الله أن المعرض يهدف إلى استرجاع بطولات الرئيس ياسر عرفات والفدائيين الذي استشهدوا قبل 45 عام وطالب باستمرار افتتاح مثل هذه المعارض من اجل أن لا تموت ذكرى فلسطين وذكرى المعارك التي خاضها أبناء الشعب الفلسطيني في تلك الأعوام.
وشدد نصر الله على انه من الضروري مشاركة أبناء الجيل الحاضر في مثل هذه المعارض من اجل إبقاء ذكرى هؤلاء الأبطال حيه على مر التاريخ ,
وأشاد أمين سر حركة فتح في محافظة نابلس جهاد رمضان بعقد هذا المعرض حتى تبقى الأجيال الناشئة على معرفه بتاريخها, وان لا يتحقق هدف الاحتلال بمسخ الذاكرة التاريخية لبطولات الفدائيين, وإحياء ذكرى التاريخ الفلسطيين بين حين وأخر.
ومن جانبه أكد المشرف العام على المركز الثقافي لبلدية نابلس زهير دبعي انه يجب تذكير أنفسنا وأبنائنا ببطولات الرئيس الراحل ياسر عرفات والقيادات التي سبقت ورفض التنازل عن كرامة هذا الشعب .
وطالب بان يتكرر مثل هذا المعرض و ان يتم استدعاء طلاب المدارس والجامعات, وفتح معارض مماثله له تذكر الشعب ببطولات القادة الفلسطينيين . يشار الى ان المعرض احتوي على 80 لوحة وصورة.

 

 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017