الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يدهم عدة بلدات في محافظة نابلس واعتقالات بالضفة
تاريخ النشر: الخميس 24/01/2019 05:50
الاحتلال يدهم عدة بلدات في محافظة نابلس واعتقالات بالضفة
الاحتلال يدهم عدة بلدات في محافظة نابلس واعتقالات بالضفة

نابلس:أصداء
اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم عدة بلدات في محافظة نابلس واعتقلت اسيرا محررا من بيت فوريك فيما جرى تنفيذ عمليات دهم واعتقال في قلقيلية والخليل وبيت لحم ورام الله والقدس.
وافاد شهود عيان ان قوة للاحتلال اعتقلت الشاب يزن محمود نصرالله حنني، خلال اقتحامها بلدة بيت فوريك قضاء نابلس، كما جرى اقتحام بلدة بيت دجن المجاورة وبلدة تل غربي نابلس. وتم تسليم الأسير المحرر "مجد عازم" بلاغا لمراجعة مخابراته عقب اقتحام منزله في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.

وتم اقتحام بلدة جيوس شمال شرق قلقيلية واعتقال الشاب محمد عبد الرحيم سليم، بعد مداهمة وتفتيش منزله والشاب صالح عودة نزال من منزله في مدينة قلقيلية. والشاب محمد محمود زعرور من منزله في قرية صِير شرق قلقيلية.
واعتقل جنود الاحتلال الشابين "زيد زيد ومالك بصبوص" من مخيم الجلزون على حاجز نصبه قرب مستوطنة "بيت إيل" شمال البيرة،
وفي محفافظة بيت لحم داهمت قوات الاحتلال عدة منازل للمواطنين في بلدة نحّالين غرب بيت لحم ونصبت حاجزاً قرب مسجد عثمان في منطقة جبل هندازة.
واعتقلت سلطات الاحتلال الشاب أحمد محمود عبد العزيز عوض من منزله في منطقة "البياضة" ببلدة بيت أُمّر شمال الخليل، والشابيْن موسى دبش وشريف جعابيص من بلدة صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة. و الشاب عماد السلوادي عقب دَهم منزله وتخريب محتوياته في بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة. كما اقتحمت حي عبيد في قرية العيساوية وقرية بين عنان شمال غرب القدس.
.

 

.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017