الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
حملة اعتقالات إسرائيلية تطال 18 فلسطينيًا من الضفة الغربية
تاريخ النشر: الأثنين 28/01/2019 10:16
حملة اعتقالات إسرائيلية تطال 18 فلسطينيًا من الضفة الغربية
حملة اعتقالات إسرائيلية تطال 18 فلسطينيًا من الضفة الغربية

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، حملة اقتحامات ومداهمات لمختلف مناطق الضفة الغربية المحتلة، أسفرت عن اعتقال 18 فلسطينيًا؛ بينهم أسرى محررون.

وأفاد جيش الاحتلال في له صباح اليوم، وفقًا لوسائل إعلام عبرية، بأن قواته اعتقلت 18 فلسطينيًا الليلة الماضية من الضفة الغربية، بدعوى أنهم "مطلوبون".

وذكر بيان الاحتلال، أن المعتقلين نقلوا إلى "الجهات المختصة" للتحقيق معهم، بشبهة المشاركة في أعمال مقاومة و"اضطرابات" عنيفة ضد أهداف إسرائيلية.

وينفّذ جيش الاحتلال اعتقالات يومية في صفوف المواطنين الفلسطينيين؛ بزعم اشتباهه بنواياهم تنفيذ عمليات ضد أهداف إسرائيلية.

وقد رصد نشطاء فلسطينيون، اعتقال قوات الاحتلال لشابين من مدينة طوباس وثلاثة من بلدة طمون جنوبي المدينة (شرق القدس المحتلة)، بالإضافة لأربعة فلسطينيين من مخيم جنين غربي المدينة (شمال القدس).

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية ثلاثة شبان من بلدة بيت فجار جنوب شرقي مدينة بيت لحم (جنوب القدس المحتلة)، وثلاثة من بلدة كفر نعمة غربي مدينة رام الله (شمال القدس).

واعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيًا من بلدة كفر قدوم شرقي مدينة قلقيلة (شمال القدس)، ومواطنًا من يطا جنوبي مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة).

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال أعادت اعتقال الأسرى المحررين؛ أحمد نصر ثوابتة، عبد اللطيف أحمد ثوابتة ورامي علي عيسى طقاطقة، عقب دهم وتفتيش منازل عائلاتهم في بلدة بيت فجار جنوب شرقي بيت لحم.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017