الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقالات بنابلس وجنين وطولكرم
تاريخ النشر: الثلاثاء 29/01/2019 05:39
اعتقالات بنابلس وجنين وطولكرم
اعتقالات بنابلس وجنين وطولكرم

نابلس:أصداء
اعتقلت سلطات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم عدة شبان من نابلس وجنين وطولكرم وداهمت مناطق في سلفيت والقدس والخلبل وبين لحم.
وافاد شهود عيان ان قوة للاحتلال اقتحمت منطقة كروم عاشور بمدينة نابلس واعتقلت الاسير المحرر يوسف عواد الذي لم يمض على خروجه من السجن 4 شهور دون السماح له بلبس ملابسه ولا أخذها معه .وفي جنين اعتقل الاحتلال الطالب بالجامعة العربية الأمريكية "محمد علي سمودي" (25 عاماً) من منزله في جنين وهو نجل الصحفي علي سمودي. كما اعتدى جنود الاحتلال على الجريح علاء ابو خليفة خلال اقتحام منزله في مخيم جنين واعتقال شقيقه قصي.كما جرى اعتقال الشاب إبراهيم السلفيتي من منزله داخل البلدة القديمة في جنين.
واعتقل الاحتلال الشابين جعفر أيمن شحرور ومهدي حسن من منزليهما في بلدة بلعا شرق طولكرم.
واعتقل جنود الاحتلال شاباً من مركبته في "بلدة عناتا" شمال شرق القدس المحتلة. وسلمت سامر أبو ميّالة تبليغاً لمراجعة مخابراتها عقب دَهم منزله وتفتيشه داخل قرية العيساوية . كما اقتحمت بلدة كفل حارس شمال سلفيت.
وتم دهم منزل محمود رزق القواسمة بمنطقة الطيبة داخل بلدة بيت فجار جنوب شرق بيت لحم. وتُسلّيم الأسير المحرر عبد المجيد إبراهيم شديد تبليغاً لمراجعة مخابراتها عقب دَهم منزله في قرية خرسا قرب مدينة دورا جنوب غرب الخليل.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017