الرئيسية / منوّعات
خبيرٌ يكشف حيل ميغان ماركل الذكية لإخفاء الشعر الأبيض
تاريخ النشر: الأربعاء 06/02/2019 11:31
خبيرٌ يكشف حيل ميغان ماركل الذكية لإخفاء الشعر الأبيض
خبيرٌ يكشف حيل ميغان ماركل الذكية لإخفاء الشعر الأبيض

كشف خبيرٌ حيل ميغان ماركل الذكية لإخفاء الشعر الأبيض، فقد لفتت دوقة ساسكس الأنظار عندما ظهرت في العاصمة الأيرلندية بشعرة بيضاءٍ واحدة، والتي اختفت بعد ذلك تماماً. ليكشف خبيرٌ عن حيل التصفيف الذكية التي ربما تكون استخدمتها الدوقة.


إذ قال جيسون هوجان، المتخصص في صبغات الشعر بصالون جوش، وود إن تصفيفة الكعكة الفوضوية المميزة للدوقة التي ستصبح أماً عمَّا قريب، قد تكون التصفيفة المثالية للإخفاء.

وأوضح أن تصفيفة الشعر يمكنها أيضاً المبالغة في إظهار الشعر الأبيض. قال هوجان لصحيفة Daily Mail البريطانية: «السيدات ذوات الشعر المجعد أو المموج يحتفظن بجذور شعرهن لوقت أطول من نظائرهن ذوات الشعر المستقيم». وأضاف: «بالنسبة للتصفيفات المتجهة للأعلى، أعتقد أن الضفائر الفرنسية والضفائر السائبة مناسبة، فهي تمزج كل الألوان في الشعر، وتظهر عدة أبعاد، ويمكنها فعل العجائب».

وأضاف: «أيُّ شيءٍ مسطح للغاية، أو أملس أو يشد الوجه بشدة لا ينصح به»، وفق ما نقلت صحيفة Mirror البريطانية. وقال خبير الشعر أيضاً إنه يختار للعملاء المتوقعين الحفاظ على تعددية «الأبعاد» و»الطبقات» فيه.

وربما أيضاً تتجه ميغان ماركل لصبغ شعرها رغم حملها، إذ إن هذا ليس مضراً.

فقد صرَّحت هيئة الخدمات الصحية الوطنية بالمملكة المتحدة أن: «المواد الكميائية الموجودة في صبغات الشعر الدائمة وشبه الدائمة ليست عالية السمية». وأضاف: «تعرض معظم الأبحاث، رغم قلتها، إنه من الآمن أن تصبغين شعرك في أثناء الحمل». 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017