الرئيسية / رياضة
بلاطة يقهر شباب الخليل في قمة دوري المحترفين
تاريخ النشر: السبت 09/02/2019 05:38
بلاطة يقهر شباب الخليل في قمة دوري المحترفين
بلاطة يقهر شباب الخليل في قمة دوري المحترفين

حسم فريق مركز بلاطة قمة دوري القدس للمحترفين بكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة مساء الجمعة، بعد الفوز على ضيفه الوصيف شباب الخليل بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة 12، والأولى من مرحلة إياب البطولة.

ويدين بلاطة بالفضل للاعب المخضرم مراد إسماعيل الذي سجل هدف المباراة الوحيد بتسديدة هائلة من خارج الصندوق، فاجأت الحارس أنس أبو سيف.

ورفع بلاطة بهذا الفوز رصيده في الصدارة إلى 26 نقطة، في المقابل توقف رصيد شباب الخليل عند 23 نقطة.

واستهل شباب السموع مرحلة الإياب من الدوري بانتصار مهم على مضيفه ثقافي طولكرم بهدفين دون رد، وحسم السموع اللقاء في شوطه الثاني، فسجل الهدف الأول له حازم الريخاوي في الدقيقة 47، فيما عزز العائد بعد إيقاف طويل إسماعيل العمور تقدم فريقه بالهدف الثاني بالدقيقة 54.

هذا الفوز قاد السموع للتقدم للمركز الرابع برصيد 20 نقطة، بينما توقف رصيد الثقافي عند 15 نقطة ثامناً.

وفي لقاء آخر لعب على إستاد الخضر، تعادل ترجي واد النيص مع ضيفه شباب الظاهرية بهدف لمثله، ليرفع الأول رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع الظاهرية رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الحادي عشر، وقبل الأخير.

وتقدم الضيوف بهدف عن طريق أحمد ماهر لاعب حسنية أكادير المغربي سابقاً، لكن محمد نضال أدرك التعادل للترجي في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

كما تعادل جبل المكبر مع مركز الأمعري سلبياً، ليحصد كل فريق نقطة، وظل الأمعري سابعاً بـ 17 نقطة، فيما ظل جبل المكبر تاسعاً برصيد 14 نقطة.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017