الرئيسية / أخبار / محلية
شركة كهرباء الشمال تعلن أنه لا صحة لخبر رفع أسعار الاشتراكات
تاريخ النشر: الأثنين 11/02/2019 12:31
شركة كهرباء الشمال تعلن أنه لا صحة لخبر رفع أسعار الاشتراكات
شركة كهرباء الشمال تعلن أنه لا صحة لخبر رفع أسعار الاشتراكات

تسنيم ياسين\ نابلس

أعلنت شركة توزيع كهرباء الشمال أنه لا صحة لما يتم تداوله حول رفع أسعار الربط، وأن ما تم هو على العكس تماماً وهو تخفيض الرسوم لمعظم أنواع الاشتراكات أو إبقائها على ما كانت عليه.
وأضافت الشركة خلال بيان لها أن قانون الربط الجديد هو لصالح المشترك سواء كان منزلياً أو تجارياً أو مطوراً عقارياً، حيث أصبحت الرسوم أقل مما كانت عليه سابقاً.
وطلبت الشركة من المواطنين عدم الانجرار لأي مصدر خبر والتريث قبل نشره، لتجنب الوقوع في الإشاعات التي من شأنها إرباك الرأي العام.
أما بخصوص البند المتعلق برفع رسوم الاشتراك الخاص بالاشتراكات المنزلية المستقلة والتي تقرر رفع رسوم الاشتراك إلى 3200 شيقل، فقد "قامت الإدارة التنفيذية في الشركة بدراسة الموضوع ورفع توصية إلى معالي رئيس مجلس الإدارة والذي بدوره طلب إبقاء الأسعار كما كانت عليه سابقاً وهو يوصي السادة أعضاء مجلس الإدارة تأكيد و إقرار هذا الطلب في نهاية الأسبوع الحالي"، بحسب البيان الصادر اليوم الإثنين الموافق 11 شباط 2019.

نص البيان

تصريح صحفي صادر عن شركة توزيع كهرباء الشمال
السادة المشتركين الأعزاء لاحقاً لما يتم تداوله بخصوص رفع رسوم الربط الكهربائي الصادر عن مجلس تنظيم قطاع الكهرباء والمقر من مجلس الوزراء رقم (15) 2018 فإننا نود الإشارة إلى ما يلي
1- إن قانون الربط الكهربائي الجديد هو لصالح المشترك سواء كان منزلياً أو تجارياً أو مطوراً عقارياً، حيث أصبحت الرسوم أقل مما كانت عليه سابقاً
2- أما بخصوص البند المتعلق برفع رسوم الاشتراك الخاص بالاشتراكات المنزلية المستقلة والتي تقرر رفع رسوم الاشتراك إلى 3200 شيقل، فقد قامت الإدارة التنفيذية في الشركة بدراسة الموضوع ورفع توصية إلى معالي رئيس مجلس الإدارة والذي بدوره طلب إبقاء الأسعار كما كانت عليه سابقاً وهو يوصي السادة أعضاء مجلس الإدارة تأكيد و إقرار هذا الطلب في نهاية الأسبوع الحالي.
3- وعليه فإننا في شركة توزيع كهرباء الشمال نؤكد أنه لا صحة لما يتم تداوله حول رفع أسعار الربط بل على العكس تماماً، فإن ما تم هو تخفيض الرسوم لمعظم أنواع الاشتراكات أو بقائها كما كانت عليه سابقاً. ونطلب من المواطنين والمشتركين عدم الانجرار لأي مصدر خبر والتريث قبل نشره، لتجنب الوقوع في الإشاعات التي من شأنها إرباك الرأي العام.
نتميز بخدمتكم نعمل من أجل راحتكم
الإدارة العامة
 


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017