الرئيسية / منوّعات / تكنولوجيا
تسريبات جديدة عن مواصفات هاتف سامسونغ الجديد "S10"
تاريخ النشر: الثلاثاء 12/02/2019 06:28
تسريبات جديدة عن مواصفات هاتف سامسونغ الجديد "S10"
تسريبات جديدة عن مواصفات هاتف سامسونغ الجديد "S10"

كشفت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية عن تسريبات جديدة حول الهاتف الجديد لشركة "سامسونغ"، المقرر الإعلان عنه في 20 شباط/ فبراير المقبل بالمؤتمر السنوي للشركة.

 

وقالت الصحيفة في خبر نشرته عن مواصفات الهاتف الجديد، "ترجمته "عربي21" إن "سامسونغ" ستقوم بتحديث رئيسي للكاميرا وزيادة قوة البطارية في هاتف "غالاكسي s10" الجديد.


وأوضحت أن الشركة قامت بإرسال دعوات لحضور حفل إطلاق مجموعة S10 في 20 شباط/ فبراير، في حدثها السنوي في ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية.


وأكدت تسريبات سابقة بأن "سامسونغ" ستكشف النقاب عن ثلاثة إصدارات مختلفة من هذا الهاتف في 20 فبراير، ويتفاوت كل منها في الحجم والمواصفات والسعر، وهي غالاكسي s10 و s10e وs10plus.


ووفقا للتسريب الأخير قامت "سامسونغ" بعمل ترقية لبطارية "جالاكسي 10"، بحيث تكون قوتها 4100 مللي أمبير في الساعة، وبهذا تكون بطاريته أقوى مقارنة ببطاريتي s9 وs9+ والتي كانت قوتهما على التوالي 3000 و3500 مللي أمبير في الساعة.


وذكر الخبر بأنه تم الإشادة بهاتف "غالاكسي se" بعد إجراء مقارنة بينه وبين جهازي "غالاكسي s10 وs10+".

ومن المتوقع أن يحتوي الطرازان المتميزان على كاميرا ذاتية مزدوجة العدسة، قادرة على دعم التقاط الفيديو 4K، وسيحتوي الهاتف الجديد على ماسح ضوئي للبصمة داخل الشاشة بحسب ما نشر في موقع "GSMArena".


وتسمح هذه الميزة للشركة بتقديم جهاز بشاشة كاملة في حين لا تزال تتضمن ميزات الأمان البيومتري بشكل مريح في مقدمة الهاتف.


ويتيح لك تصميم الثقب الأمامي للكاميرا الأمامية أيضًا أقصى حجم للشاشة، مع تجنب تصميم الشق "نوتش" الموجود أعلى الشاشة.


وتشمل التسريبات الأخرى المحيطة بـ "Samsung Galaxy S10" زيادة كبيرة في سعة التخزين الداخلية والشحن اللاسلكي العكسي وميزة الكاميرا الرائعة.


من جهته أشار موقع "techradar" إلى أنه من المتوقع أن يكون هاتف "غالاكسي s10" بأنواعه الثلاث من أغلى الهواتف المصنعة في كوريا الجنوبية".


وقال الموقع في خبراُ ترجمته "عربي21"، أن مجموعة هاتف "جالاكسي s10" سيتم الكشف رسميا عنها في 20 شباط/فبراير، ومن المرجح أن تصبح متاحة بالمتاجر في 8 أو 15 آذار/مارس.


وذكر الخبر بأن "غالاكسي s10+" سيكون اصدار محدود، ويشاع بأنه سيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 غيغابايت، و1 تيرابايت من التخزين.


مواصفات وسعر s10+


وذكر الموقع بعض مواصفات جهاز "جالاكسي s10+" والتي تم تسريبها، حيث سيكون قياس شاشته 6.4 بوصات بدقة 1440 × 3040 بيكسل، مع كاميرا أمامية ستكون داخل ثقب، ويتردد بأن الشركة تنوي وضع هذه الكاميرا أسفل الشاشة.


بالمقابل نشر المسرب الشهير "ايفان بالاس" صورة تُظهر هواتف "جالاكسي s10+ وs10e وs10" بشكل واضح جدا، ويبدو من الصورة أن s10+ سيكون فيه كاميرا خلفية ثلاثية العدسة وكاميرا أمامية مزدوجة العدسة.


كما يمكنك رؤية الثقب في مقدمة S10 Plus (أقصى اليمين) أوسع، لأنه يخفي عدستين، وتظهر الصورة التي نشرها "بالاس" كما أن مستشعر بصمات الأصابع سيكون مدمجًا في الشاشة الأمامية.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017