الرئيسية / أخبار / محلية
رئيس جامعة خضوري يزور محافظة الخليل ويعقد سلسلة من اللقاءات مع فعاليات المحافظة الاقتصادية والاجتماعية
تاريخ النشر: الثلاثاء 12/02/2019 12:45
رئيس جامعة خضوري يزور محافظة الخليل ويعقد سلسلة من اللقاءات مع فعاليات المحافظة الاقتصادية والاجتماعية
رئيس جامعة خضوري يزور محافظة الخليل ويعقد سلسلة من اللقاءات مع فعاليات المحافظة الاقتصادية والاجتماعية

دائرة الاعلام

11/2/2019

زار رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ. د. نور الدين ابو الرب, محافظة الخليل، على رأس وفد ضم مساعد الرئيس لشؤون التعاون الدولي د. ضرار عليان، ومساعده لشؤون الفروع د. تحسين سياعرة، وعميد الشؤون الطلابية في الجامعة د. علاء عيسى، ومدير فرع الجامعة في العروب د. مهيب ابو لوحة، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية للفرع، التقى خلالها فعاليات المدينة الاقتصادية والاجتماعية.

وافتتح أ. د. أبو الرب سلسلة لقاءاته، باجتماعه بشكل منفصل، مع كل من رئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل عبده ادريس ورئيس غرفة صناعة وتجارة وزراعة شمال الخليل نور الدين جرادات وذلك لتهنئتهما بتسلم مهام منصبهما بعد انتخابات الغرف التجارية الأخيرة، مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط الجامعة بالغرف التجارية والفعاليات الاقتصادية في كافة محافظات فلسطين، لما فيه مصلحة ونهضة الجامعة والمجتمع الفلسطيني بكافة مكوناته.

واطلع أ. د. أبو الرب خلال لقاءه مع رئيس مجلس ادارة شركة الحرباوي الصناعية التجارية أ. نصار الحرباوي، على أهم المراحل التاريخية التي مرت بها المجموعة، والإمكانيات التي تتميز بها الشركة وخطوط الإنتاج والمنتجات التي تحمل شعار الشركة، وذلك في إطار بناء العلاقات والشراكة بين الجامعة والمؤسسات الخاصة، لإيجاد علاقة تعاون وتبادل الخبرات في المجالات المشتركة .

وفي نهاية جولته في مدينة الخليل، التقى ابو الرب رئيس مجلس عائلة أبو اسنينه وأعضائه، كبرى عشائر الوطن، في مقر مجلس العائلة في المدينة، وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته والوفد المرافق بهذا اللقاء، وعن مدى اعجابه الكبير بنشاطات المجلس وخدماته الجليلة لأبناء العائلة بشكل خاص وللمجتمع المحلي بشكل عام، شاكراً للمجلس حسن الاستقبال مبينا أن الجامعة تسعى لمزيد من التواصل مع المجلس لخدمة الوطن والمواطن .

يذكر أن ا. د. أبو الرب بدأ زياته للمحافظة بالاجتماع بالاجتماع مع د. ابو لوحة ومساعديه، ورئيس نقابة العاملين في الجامعة وأعضائها، والتقى مع موظفي العقود، للاستماع إلى مطالبهم. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017