الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
عسكر الجديد: اللجنة الشعبية تعقد اجتماع تحت عنوان( ابنائنا الطلبة الى اين )
تاريخ النشر: السبت 16/02/2019 15:36
عسكر الجديد: اللجنة الشعبية تعقد اجتماع تحت عنوان( ابنائنا الطلبة الى اين )
عسكر الجديد: اللجنة الشعبية تعقد اجتماع تحت عنوان( ابنائنا الطلبة الى اين )

عقدت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر الجديد اجتماعا هاما امس تحت عنوان ( ابنائنا الطلبة الى اين ) وقد حضر الاجتماع عدد كبير من اهالي المخيم و فصائل العمل الوطني وعدد من الشخصيات الاعتبارية ، وتم طرح جميع القضايا والاخفاقات التي تخص ابنائنا الطلبة في مدرسة ذكر عسكر الاساسية واليات العمل داخل المدرسة ، حيث ان المدرسة تعصف بها حاله من عدم الانضباط من بعض الطلبة وبعض المسلكيات الغير جيده ... من عنف داخل المدرسة وعدم انضباط داخل الصفوف وبعد تشخيص الحاله الحاضره في المدرسة .
واتفق المجتمعون على وضع اليات لحل جميع المشاكل العالقه داخل المدرسة اضافه الى تشكيل لجنة متابعه تعمل مع ادارة المدرسة واولياء امور الطلبه من اجل الوقوف على بعض الحالات التي تحتاج الى حلول معينه ، وقد اعرب بعض الاخوه ان المتضرر الوحيد من حالة عدم الاستقرار هم ابنائنا الطلبة الذين هم اصلا عماد المستقبل ،.
وقد شدد رئيس اللجنة معمر ابو كشك على ضرورة تكاتف جميع الجهود للوصول بأبنائنا الى بر الامان ، اما امين سر اللجنة امجد الرفاعي قال ان العمل بدأ فعلا من خلال مشاركة الاخوه في التوجيه السياسي بالعمل مع بعض الطلبة لصقل شخصياتهم وتوجيههم نحو الافضل ، وسوف تقوم اللجنة وكافة المؤسسات وفصائل العمل الوطني بعقد اجتماع موسعا للاهالي لوضعهم في صورة الوضع والى اين وصلت امور العمل في هذا الشان. وقد حمل الاخوه المجتمعون المسؤولية الكاملة عن الظروف التي تمر بها المدرسه والحالة التعليمية السيئة التي تعصف بابنائنا الى وكالة الغوث الدولية ممثله بمدير تعليمها معاوية اعمر الذي تواصلنا معه وفي اكثر من مناسبه واضعين نصب عينه الحالة المتردية بالمدرسة سواء من حيث جودة التعليم واداء بعض المعليمن الذي اصلا لم يكن على المستوى المطلوب او يصب في مصلحة الطلبة ولكن للاسف كان لم يسمع ولم يرى ، وعليه نحن نقول ان لجنة الخدمات وكافة المؤسسات وفصائل العمل الوطني والاهالي من قبلهم اخذت على عاتقها وضع حدا للاستهتار والاستخفاف بمستبقل ابنائنا الطلبة ، وسنكون في خط الدفاع الاول عنهم ولن نئلوا جهدا بعمل كل ما لازم من اجل مصلحة ابنائنا الطلبة وفي قابل الايام نقول لوكالة الغوث سيكون افعالا لا اقوال ... ابنائنا خط احمر لن نتهاون في حقه 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017