الرئيسية / ثقافة وأدب
"الذوق الملكي" .. مصممة الأزياء الفلسطيني مي سلامة تطلق مجموعتها لعام 2019
تاريخ النشر: الأثنين 18/02/2019 11:37
"الذوق الملكي" .. مصممة الأزياء الفلسطيني مي سلامة تطلق مجموعتها لعام 2019
"الذوق الملكي" .. مصممة الأزياء الفلسطيني مي سلامة تطلق مجموعتها لعام 2019

مفاجأة جديدة أطلقتها مُصّممة الأزياء الفلسطينية مي سلامة من رام الله عبر اسدال الستار عن مجموعتها الجديدة لصيف وربيع 2019 والتي تحمل العلامة التجارية الخاصة بها والمستوحاة من التصاميم الملوكية الفاخرة ما أعطاها اسم مجموعة " الذوق الملكي".
وقالت مي سلامة في تصريح لها على هامش اطلاق المجموعة " هذه المجموعة المتنوعة والغنية بتصاميم جديدة لربيع وصيف ٢٠١٩ هي تصاميم مميزة بشكل لافت وغير تقليدية".
وأضافت سلامة في معرض حديثها عن مجموعتها الجديدة :" متنوعة وغنية ومشغولة بعدة انواع من التطريز بتصاميم جديدة بفخامة مطلقة تلبي عدة أذواق ومناسبات من الفساتين المطرزة الرسمية القصيرة والطويلة والتي تركز على انوثة المرأة بعدة ألوان وخامات متنوعة من أفخر انواع الاقمشة من المخمل والكريب والشيفون".
كما تميزت المجموعة التي تحمل شعار العلامة التجارية لـ " Maie Salameh Couture مي سلامة كوتور" بفساتين سهرة مطرزة مزينة بالريش لأناقة مترفة.
ورأت سلامة أن الريش في تصاميمها الجديدة أعطاها الفخامة والترف.
ولم تنس سلامة في الوقت ذاته عروس صيف 2019 حيث خصتها بالنصيب الأكبر من التصاميم الخاصة التي تحكي قصة تفرد وتميز كبيرة.
وأشارت سلامة في سياق اخر الى حرصها على تقديم تصاميم خاصة بالعباءات بشكل عام وتلك الخاصة بالجاهات وعقد القران وايضا تصاميم من القفطان المغربي بألوان جديدة ومميزة.
وتسعى سلامة من خلال مجموعتها الجديدة كما اشارت الى البحث عن إطلالاتٍ رائعةٍ تسعى إلى تقوية مُرتدياتها ومنحهن ثقةً أكبر بأنفسهن.
وتميزت المجموعة بتصاميمها الراقية، التي تكونت من عدد كبير من الفساتين.
واستخدمت المصممة سلامة خلالها أفخم أنواع الأقمشة المخمل والكريب والشيفون ، وتنوعت ألوانها ما بين الأخضر، الكحلي،الأسود، الأصفر وغيرها، حيث تميزت كل قطعة بتصميمها الفريد الذي جمع بين الأناقة والرقي، لتصبح هذه المجموعة بمثابة ترجمة لأحدث صيحات الموضة الأكثر جمالا وشهرة.
وتُعبِّر مجموعة المصممة سلامة بشكل مثاليٍّ عن النساء اللواتي يرغبن بتحدّي الصور النمطية الرائجة والظهور بشخصيتهن الحقيقية.
ويأتي إطلاق مي سلامة لمجموعتها الجديدة لترسّخ مفهوم الابتكار والتميز، وليحاكي رغبة الفتاة والمرأة الفلسطينية والعربية بمختلف أذواقهن، من خلال البتصاميم العصرية بألوانٍ ملفتة تبث البهجة والشعور بالفخامة.


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017