الرئيسية / أخبار / حق العودة
وزير النقل والمواصلات يطلع على واقع قطاع النقل والمواصلات في محافظة جنين
تاريخ النشر: الجمعة 27/06/2014 08:31
وزير النقل والمواصلات يطلع على واقع قطاع النقل والمواصلات  في محافظة جنين
وزير النقل والمواصلات يطلع على واقع قطاع النقل والمواصلات في محافظة جنين

 قام وزير النقل والمواصلات والاتصالات أ.د علام موسى يرافقه أ. عمار ياسين وكيل الوزارة المكلف اليوم الخميس 26/6/2014 بجولة ميدانية لمحافظة جنين التقى خلالها عطوفة المحافظ اللواء ابراهيم رمضان وذلك من أجل الوقوف على واقع قطاع النقل بالمحافظة ومناقشة وبحث عدداً من القضايا والموضوعات التي تهم هذا القطاع.

 

وفي مستهل اللقاء تبادل الطرفان كلمات الترحاب والشكر مؤكدين على ضرورة وأهمية استمرار وتعزيز سبل الاتصال والتواصل ما بين فرق عمل الوزارة والمحافظة بهدف التباحث ودراسة كافة القضايا والمسائل التي تهم قطاع النقل والمواصلات في المحافظة والوقوف على أبرز وأهم المعوقات والمشاكل التي تعترض حسن سير العمل فيها والتعاون والمشاركة في إيجاد حلولاً مناسبة وموائمة لها بما لا يتعارض مع القانون والنظام وصولاً الي ايجاد نقلة نوعية بالمحافظة .

 

كما تناول الاجتماع أيضاً الوضع المروري العام في المحافظة واستعراض للعديد من الحلول والمقترحات والتي من شأنها قد تساهم بشكل أو بأخر في الحد من المشكلات المروية كالازدحام والفوضى والاختناق المروري وذلك من خلال نقل بعض مجمعات المركبات العمومية والباصات  من مواقع الاكتظاظ الى مواقع أكثر موائمة وفي ضوء الاحتياج المطلوب .

 

وفي سياق الجوله الميدانية  قام أ. د علام موسى وزير النقل والمواصلات وأ. عمار ياسين وكيل الوزارة المكلف بزيارة لمديرية النقل والمواصلات في جنين حيث كان في إستقبالهم  مدير عام المديرية أ. علي زكانه ولفيف من الموظفين ،  وتم خلال الزيارة الاطلاع على طبيعة عمل وآداء الموظفين والوقوف على إحتياجات ومتطلبات المديرية والتأكد من حسن سير العمل فيها ومدى تحقيقها لرؤية وأهداف الوزارة للنهوض والرقي بمستوى الخدمة المقدمة ، والحد من كل أشكال البيروقراطية في إجراءات العمل. مشدين على ضرورة وأهمية العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز سبل وأواصر التعاون ما بين كافة الموظفين لما فيه من زيادة في العطاء وتحقيقاً للمصلحة العامة.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017