الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقالات إسرائيلية تطال 9 فلسطينيين من الضفة الغربية
تاريخ النشر: الأحد 03/03/2019 10:01
اعتقالات إسرائيلية تطال 9 فلسطينيين من الضفة الغربية
اعتقالات إسرائيلية تطال 9 فلسطينيين من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، تسعة مواطنين فلسطينيين، عقب اقتحام وتفتيش منازلهم في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، بينهم ثلاثة فتية؛ قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته وبالتعاون مع جهاز "الشاباك" الإسرائيلي اعتقلت 9 فلسطينيين من الضفة الغربية؛ الليلة الماضية.

وقد رصد نشطاء فلسطينيون اعتقال قوات الاحتلال لـ 3 فتية من بلدتي تقوع شرقي بيت لحم والخضر جنوبي المدينة (جنوب القدس المحتلة)، ومواطنًا من مدينة طولكرم (شمالًا).

وبيّن النشطاء أن قوات الاحتلال أعادت اعتقال الأسير المحرر الفتى مُحيي أحمد العمور (17 عامًا) من منزل عائلته في بلدة تقوع، والفتيين محمد سعود صبيح وعبد الله أحمد عزات موسى من بلدة الخضر.

وأشارت المصادر إلى اندلاع مواجهات في قرية كفر مالك شرقي مدينة رام الله (شمال القدس المحتلة)، عقب اقتحامها من قبل قوات الاحتلال؛ دون الحديث عن وقوع إصابات أو اعتقالات.

وأغلقت قوات الاحتلال البوابة الحديدية التي وضعتها سابقًا على المدخل الغربي لبلدة تقوع. بالإضافة لاندلاع مواجهات في بلدة الرام شمالي القدس المحتلة، واقتحام منازل الفلسطينيين في يطا جنوبي الخليل.

وكانت قوات الاحتلال، قد اعتقلت الليلة الماضية الشقيقين غسان وأنس أحمد طحاينة؛ أثناء عودتهما إلى الأراضي الفلسطيني من الأردن، عبر معبر الكرامة قرب مدينة أريحا (شرق القدس المحتلة)، قبل أن تقوم بنقلهما لجهة مجهولة.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017