الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقال زوجة المحامي برغوث عدة شبان من جنين وبيت لحم
تاريخ النشر: الثلاثاء 05/03/2019 05:26
اعتقال زوجة المحامي برغوث عدة شبان من جنين وبيت لحم
اعتقال زوجة المحامي برغوث عدة شبان من جنين وبيت لحم

نابلس: اصداء
اعتقلت سلطات الاحتلال فجر اليوم زوجة محامي معتقل من رام الله اضافة الى عدة شبان من جنين وبيت لحم وشنت حملة دهم في نابلس والخليل وقلقيلية.
وافادت مصادر متطابقة ان قوة للاحتلال اقتادت الأسير المحامي طارق برغوث" من التحقيق إلى منزله في بناية "إسكان المحبة" برام الله وفتشته، واعتقلت زوجته امل الطحان.
وفي محافظة بيت لحم اعتقلت الشابين عدي ابو نصار، والأسير المحرر أحمد الصيفي، خلال اقتحامها مخيم الدهيشة في بيت لحم. وتم تسليم الفتى أحمد محمود أبو مفرح" والشاب "مجد جمعة الشاعر" تبليغين بمراجعة مخابراته بعد مداهمة منزليْهما في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.
كما اعتقل الاحتلال الشاب خليل حويل، بعد مداهمة وتفتيش منزله في مخيم جنين, اضافة الى اقتحام منزل زكريا الزبيدي.
وداهم جنود الاحتلال منزل الشهيدة "رشا عويصي" ويعيث بداخله خراباً في "حي القرعان" بمدينة قلقيلية.

وسلمت سلطات الاحتلال الشاب "إيهاب القواسمة" بلاغا لمراجعة مخابراته بعد اقتحام منزله وتفتيشه في منطقة "دائرة السير" بمدينة الخليل . كما داهمت منزل الحاج طالب أبو اسنينة في الحارة الجنوبية وفتشته، اضافة ‏الى اعتقال الشاب محمد فايز زيدات من بني نعيم.
وصادرت سلطات مبلغ مالي يقدر ب 4 الاف شيكل من داخل منزل المواطن "خبيب شولي" عقب مداهمته وتفتيشه في بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس. كما اقتحمت منزل عائلة الشهيد "سامي محمد زيدان" ويشرع بتفتيشه في قرية تِل جنوب غرب مدينة نابلس.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017