الرئيسية / الأخبار / فلسطين
هدم منزل الاسير عاصم البرغوثي واعتقالات بالضفة
تاريخ النشر: الخميس 07/03/2019 06:01
هدم منزل الاسير عاصم البرغوثي واعتقالات بالضفة
هدم منزل الاسير عاصم البرغوثي واعتقالات بالضفة

هدمت سلطات الاحتلال فجر اليوم الخميس منزل الاسير عاصم عمر البرغوثي في بلدة كوبر قضاء رام الله وهددت بهدم منزل شقيقه الشهيد صالح خلال يومين، كما شنت حملة دهم واعتقال في الضفة.
وافادت مصادر محلية ان اليات الاحتلال التي قدرت بنحو 50 دورية برفقة جرافة كبيرة اقتحمت بلدة كوبر وشرعت بهدم منزل الاسير البرغوثي بالكامل، وفرضت طوقا على البلدة وقيدت حركة الصحفيين. كما اقتحمت منزل الشهيد صالح البرغوثي وابلغتهم بهدمه خلال يومين. كما صادرت مركبة والدهم الأسير عمر البرغوثي "أبو عاصف".
وتعرضت مركبات الاحتلال لالقاء زجاجات حارقةٍ في بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله أثناء توجهها لاقتحام قرية دير غسانة واعتقالها الشاب مجدي شوقي من سكان دير غسانة.

واعتقلت قوة للاحتلال الأسير المحرر وسام حنون وايهاب سلامة من مخيم جنين وخالد جرادات وماضي الكيلاني من السيلة الحارثية في القضاء.
كما اعتقلت الأسير المحرر عمر موسى قوار من مدينة الدوحة والجريح محمد رائد شمروخ من مخيم الدهيشة في بيت لحم.واصيب أحد جنود الاحتلال رشقاً بالحجارة خلال المواجهات في مخيم الدهيشة بمدينة بيت لحم.

واقتحمت دوريات الاحتلال تقتحم منطقة كنار في مدينة دورا جنوب غرب الخليل. وضاحية البلدية في مدينة الخليل ومحيط محيط منزل الأسير عرفات إرفاعية.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017