الرئيسية / الأخبار / فلسطين
مصرع طفلتين شقيقتين جراء حريق في غزة
تاريخ النشر: الثلاثاء 12/03/2019 13:48
مصرع طفلتين شقيقتين جراء حريق في غزة
مصرع طفلتين شقيقتين جراء حريق في غزة

لقيت طفلتين فلسطينيتين، صباح اليوم الثلاثاء، مصرعهما وأصيبت شقيقتهما الثالثة ووالدهن بجراح جراء اندلاع حريق في منزل العائلة، جنوب قطاع غزة.

وقال مراسل "قدس برس" في غزة إن حريقا هائلا اندلع صباح اليوم في منزل عائلة المواطن "محمد صبيحي"، الواقع في حي "تل السلطان" غربي مدينة رفح، ما أسفر عن وفاة طفلتين شقيقتين، وإصابة الوالد وشقيقة ثالثة بجروح وحروق، فضلا عن إحداث دمار كبير في المنزل وأثاثه.

وأضاف أن سيارات الإسعاف والدفاع المدني وصلت إلى المكان، وتم نقل جثتي الطفلتين والمصابين إلى مشفى "أبو يوسف النجار"، والسيطرة على الحريق.

وأعلنت المديرية العامة للدفاع المدني الفلسطيني في تصريح مقتضب، أن الطفلتين عائشة (5 أعوام)، وألين (عامان)، توفيتا نتيجة اندلاع حريق كبير في منزل والدهما بمنطقة تل السلطان غرب محافظة رفح، في حين أصيبت شقيقتهما زينب (4 أعوام) بجروح حرجة، ووالدهم محمد بجروح متوسطة.

وأوضحت المديرية أن طواقم الإطفاء والإسعاف سيطرت على الحريق، لافتة إلى أنه تم فتح تحقيق عاجل لمعرفة مسببات الحريق، وذلك بالتعاون بين الدفاع المدني والشرطة.

ويشار إلى أن أحداث حريق مشابهة وقعت في قطاع غزة سبب انقطاع التيار الكهربائي ومحاولة السكان الإنارة أو التدفئة بالشموع ومواقد النار.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017