الرئيسية / أخبار / محلية
" خضوري" تختتم مشاركتها في الأيام الإرشادية لطلبة الثانوية العامة "الإنجاز"
تاريخ النشر: الخميس 14/03/2019 06:04
" خضوري" تختتم مشاركتها في الأيام الإرشادية لطلبة الثانوية العامة "الإنجاز"
" خضوري" تختتم مشاركتها في الأيام الإرشادية لطلبة الثانوية العامة "الإنجاز"

اختتمت جامعة فلسطين التقنية- خضوري وفرعيها في رام الله والعروب، من خلال وحدتي العلاقات العامة والاعلام والقبول والتسجيل وعمادة الشؤون الطلابية، مشاركتها في الأيام الإرشادية لطلبة الثانوية العامة "الإنجاز" للعام الدراسي 2018/2019، التي نظمتها وزارة التربية والتعليم العالي بالشراكة مع الجامعات والكليات الفلسطينية، بهدف تعريف طلبة " الإنجاز" بالجامعات والكليات الوطنية، وبرامجها الأكاديمية وخدماتها الطلابية.

وخلال الآيام الإرشادية، سعى طاقم الجامعة إلى التعريف بالجامعة ومكانتها العلمية، وكلياتها وبرامجها الأكاديمية، مسلطاً الضوء على خصوصيتها الحكومية والتقنية، ورسالتها الوطنية المتمثلة في نظام اعافاءات ومنح، يقدم تعليماً ميسراً لشرائح واسعة من المجتمع الفلسطيني، بالإضافة إلى توزيع نشرات تعريفية عن الجامعة وفرعيها، تضمنت تخصصات الجامعة ومعدلات القبول ونظام المنح والإعفاءات المعتمد بالجامعة.


وأشار منسق الأيام الارشادية في الجامعة أ. عمر جودة، إلى أنَّ مشاركة الجامعة في الأيام الإرشادية تأتي تماشيًا مع إستراتيجية الجامعة للوصول لأكبر قدر ممكن من الطلبة الفلسطينين في محافظات الضفة الغربية والقدس، باعتبارها جامعة الدولة، ومؤسسة وطنية تخدم الكل الفلسطيني، بالإضافة إلى تشجيع الطلبة على الالتحاق بصفوف التعليم التقني، لدوره في الحد من ظاهرة البطالة المنتشرة في المجتمع الفلسطيني.


وأوضح أ. جودة أنّ الآيام الإرشادية جابت جميع المحافظات الشمالية للوطن خلال شهري شباط واذار بواقع عشر أيام إرشادية بدأت في جامعة القدس، وانتهاء بجامعة بيرزيت، واستهدفت 23000 من طلبة الإنجاز.

يذكر أن جامعة خضوري استضافت في مقرها الرئيس في طولكرم يوما إرشاديا لطلبة الثانوية العامة شاركت فيه 17 جامعة وكلية وطنية، وبحضور حوالي 3000 طالبة وطالبة، من مديريات طولكرم وقلقيلية ورام الله والقدس.

 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017