الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
قتيل وإصابات حرجة بعملية إطلاق نار مزدوجة قرب "أرئيل"
تاريخ النشر: الأحد 17/03/2019 10:37
قتيل وإصابات حرجة بعملية إطلاق نار مزدوجة قرب "أرئيل"
قتيل وإصابات حرجة بعملية إطلاق نار مزدوجة قرب "أرئيل"

أصيب 3 أشخاص على الأقل بينهم جندي من جيش الاحتلال الإسرائيلي بجروح وصفت بين الخطيرة والحرجة، في عملية إطلاق نار مزدوجة وقعت صباح اليوم الأحد، بالقرب مفرق مستوطنة "أرئيل" قرب سلفيت.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن الحديث يدور عن عملية مسلحة، وأن قواته تقوم بمطاردة مسلحين قاموا بالعملية وهربوا من المكان.

ووفقا لبيان صادر عن جيش الاحتلال، فإن الحديث عن يدور عمليتين مسلحتين في مفرق "أرئيل" ومفرق "جث"، حيث يتم ملاحقة منفذ العمليتين.

واستنفر جيش الاحتلال قواته إلى تخوم مستوطنة "أرئيل" في أعقاب عملية إطلاق النار، وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن منفذ عملية إطلاق النار تمكن الانسحاب من المكان، فيما شرعت القوات العسكرية بأعمال بحث وتفتيش عنه.

 

ووفقا لطواقم الإسعاف الإسرائيلية، فأن الحديث يدور عن إصابة جندي بجروح حرجة في مفرق "أرئيل"حيث أعلن عن وفاته لاحقا ، وإصابتان بجروح خطيرة في عملية قرب مفرق "جث" المتاخم للمنطقة الصناعية "بركان"، حيث تمكن منفذ العملية من الانسحاب من مفرق "أرئيل" حتى المنطقة الصناعية وقام بإطلاق النار وتسجيل إصابات.

ووفقا للتفاصيل الأولية عن عملية إطلاق النار، فقد تمكن شاب فلسطيني من تنفيذ عملية طعن لجندي، ثم قام بالاستيلاء على سلاحه، وأطلق النار من ذات السلاح، وتمكن الشاب من الانسحاب بالسلاح والتوجه تجاه المنطقة الصناعية "باركان"، حيث يتم مطاردته من قبل جنود الاحتلال.

وأغلق جيش الاحتلال مداخل قرى حارس، وكفل حارس، ودير استيا، ومردة، وجماعين بعد عملية إطلاق النار. 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017