الرئيسية / رياضة
رونالدو يستجيب لمُشجعة تُطالبه بالعودة لريال مدريد-
تاريخ النشر: الثلاثاء 19/03/2019 10:38
رونالدو يستجيب لمُشجعة تُطالبه بالعودة لريال مدريد-
رونالدو يستجيب لمُشجعة تُطالبه بالعودة لريال مدريد-

عادت وسائل الإعلام الإسبانية، لتُلقي الضوء على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهذه المرة، بالتركيز على زيارته للعاصمة مدريد، لافتتاح أحدث مشاريعه التجارية خارج المُستطيل الأخضر، بقص شريط مركز لزراعة الشعر.

وتوقفت العديد من الصحف والمؤسسات، عند ردة فعل صاروخ ماديرا، عندما نجح إحدى مشجعات ريال مدريد في جذب انتباهه وهو بجانب زوجته المستقبلية جورجينا رودريغيز، ثم صرخت قائلة “أحبك يا رونالدو. أنت عظيم، أنت الأفضل في العالم دائمًا”.

ولم تتوقف المُشجعة التي لم يظهر وجهها في مقطع الفيديو المُتداول، بمغازلة رونالدو في حضرة خطيبته، بل طلبت منه بأعلى صوت العودة إلى ناديه السابق ريال مدريد، ليُساعد زيدان في إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح، بعد انهيار الفريق على يد جولين لوبيتيغي وسانتياغو سولاري.

وقالت المُشجعة المدريدية: “عُد لنا يا رونالدو .. نحتاجك بشدة”، ليرد عليها بابتسامة ومعها إشارة “الإعجاب” بإصبع اليد، وهو ما فسرته بعض التقارير، على أنه إشارة لترحيبه بالعودة إلى النادي الملكي، والأغرب، بعض التقارير اعتبرت إشارته بمثابة الرسالة لزيدان.

وكان كريستيانو قد غادر ريال مدريد الصيف الماضي، بعدما قضى نحو 9 مواسم بين جدران قلعة “البيرنابيو”، حقق خلالها كل البطولات والألقاب الجماعية والفردية، منها 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، ومثلها جائزة أفضل لاعب في العالم، ليخوض مغامرته الجديدة مع يوفنتوس، مقابل 120 مليون يورو. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017