الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مجلس خدمات بلاطة تستنكر هجوم المستوطنين على عمال كهرباء الشمال
تاريخ النشر: الأثنين 25/03/2019 13:59
مجلس خدمات بلاطة تستنكر هجوم المستوطنين على عمال كهرباء الشمال
مجلس خدمات بلاطة تستنكر هجوم المستوطنين على عمال كهرباء الشمال

استنكرت لجنة خدمات مخيم بلاطة اعتداءات المستوطنين على الطواقم وسيارات كهرباء الشمال

أعرب الأخ إبراهيم صقر عضو اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة عن شكره و مساندته للطواقم الفنية لشركة كهرباء الشمال ، والتي تعتبر شريك في العمل داخل المخيمات بحيث تلبي احتياجات الناس في أي وقت دون كلل .
معرباً عن استياءه في ظل الهجمات الاستيطانية والتي قامت بها مجموعة من المستوطنين بمهاجمتهم سيارات كهرباء الشمال اثناء تأديتها لواجبها .
حيث جاء هذا الاعتداء على الطواقم الفنية في الشركة في الوقت الذي تحاول الطواقم حل المشاكل الفنية في الكهرباء مما أدى الى اصابة السيارات بالأضرار من جراء اعتداءات المستوطنين عليهم.
واعتبر ابراهيم صقر عضو اللجنة الشعبية للخدمات أن هذه الاعتداءات تندرج في إطار سلسلة الاعتداءات المتواصلة والهجمات المسلحة التي استهدفت المواطنين وممتلكاتهم والطرق الرئيسية والفرعية المؤدية إلى مدن وبلدات وقرى الضفة الغربية ، واستنكر هذه الهجمة الشرسة من قبل المستوطنين على الطواقم الفنية لشركة كهرباء الشمال التي تعمل ساعات متواصلة ليلاً نهاراً لخدمة أبناء الشعب .
مقدماً شكره ومساندته لجهود شركة كهرباء الشمال وبشكل خاص العمال الفنيين الذين يعملون بدون كلل في أسوء الحالات الجوية وتعرضهم للخطر الدائم . 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017