الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقال الشيخ حسن يوسف وحملات دهم وتسليم بلاغات بالضفة
تاريخ النشر: الثلاثاء 02/04/2019 05:52
اعتقال الشيخ حسن يوسف وحملات دهم وتسليم بلاغات بالضفة
اعتقال الشيخ حسن يوسف وحملات دهم وتسليم بلاغات بالضفة

نابلس: اصداء
اعتقلت سلطات الاحتلال فجر اليوم الشيخ حسن يوسف القيادي في حركة حماس من منزله برام الله كما شنت حملة دهم وتسليم بلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال بالضفة. وقال اويس نجل القيادي يوسف ان قوة من الاحتلال اقتحمت المنزل واعتقلت والده علما بانه لم يمض على اطلاق سراحه سوى بضعة اشهر. وشهدت بلدة بيتونيا موجهات في اعقاب اقتحام اليات الاحتلال للبلدة اضافة الى اقتحامات في قراوة بني زيد و كفر عين قضاء رام الله وتم تسليم الأسير المُحرَر مهران رجا سنيف تبليغاً لمراجعة مخابراتها عقب مداهمة منزله في قرية قراوة بني زيد. وداهمت قوات الاحتلال منزلاً يعود لعائلة مطير في منطقة كفر عقب، واندلعت مواجهاتٍ داخل حيْ المطار شمال القدس المحتلة.
وعلم ان جنود الاحتلال اعتقلوا الأشقاء الثلاثة: إبراهيم، رجب، ويوسف نعمان رجب مطير عقب دَهم منازلهم في كفر عقب شمال القدس المحتلة.
من جانب متصل سلما سلطات الاحتلال رئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي تبليغاً لمراجعة مخابراتها عقب دَهم منزله في المدينة

وداهمت قوات الاحتلال عدة بناياتٍ يقطنها طلبة جامعة القدس وتستجوبهم داخلها في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة.

 


 وبيّن نادي الأسير الفلسطيني أن الاحتلال اعتقل سبعة مواطنين من محافظة القدس، وهم: بشار نجيب، توفيق نجيب، إبراهيم نعمان مطير، رجب نعمان مطير، يوسف نعمان مطير، بالإضافة إلى جمال خلف ونجله محمد (15) عاماً.

فيما اعتقل الشابين معاوية طاهر القرم وطالب محمد جرادات من جنين، كما وأعاد الاحتلال اعتقال الأسير المحرر حسن يوسف من رام الله، والذي كان قد أمضى نحو (20) عاماً متفرقة في سجون الاحتلال بين اعتقالات إدارية ومحكوميات.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017