الرئيسية / مقالات
* " الإعلان عن تاسيس حزب فلسطيني مستقل " * .
تاريخ النشر: الجمعة 05/04/2019 17:51
* " الإعلان عن تاسيس حزب فلسطيني مستقل  " * .
* " الإعلان عن تاسيس حزب فلسطيني مستقل " * .

* نيابة عن آل ملحم في جميع أنحاء فلسطين ، من النهر إلى البحر وفي الشتات .أعلن عن تأسيس حزب "ملحما " المستقل
بهدف رفد الحركة الوطنية الفلسطينية بإطار حزبي منظم يمتلك رؤية ثاقبة ونظرية راجحة، تساهم في تحرير فلسطين وكنس الاحتلال ودحر الاستيطان،ونشر فلسفة المقاومة الشاملة .والإطاحة بالبطالة والفساد والرشوة.
* وترسيخ اسس القانون ومجانية التعليم في الجامعات، وتوفير وظيفة لكل عاطل عن العمل، وإقامة المصانع والورش التشغيلية في البلاد وخاصة في المناطق المحاذية للمستعمرات المغتصبة. وبناء المشافي المجانية المتطورة في كل فيافي الوطن .
* و سيؤسس الحزب صندوقا ماليا بقيمة مليار دولار من أجل تنفيذ رؤيته المستقبلية. وقد أبدى رجال الأعمال الملحميين دعمهم لهذه الفكرة .نكاية بنظرائهم الصهاينة الذين يشيدون المستعمرات ويقيمون المصانع فيها ، ويدعمون جيش الحرب عند الطرف الآخر .
* وأبدت اللحنة المركزية للحزب الوليد استعدادها الفوري للانضمام إلى الخارطة السياسية في فلسطين .وطالبت بتوفير خمس حقائب وزارية ، توزع على مواقع صمود آل ملحم الأعزاء في حلحول وعنبتا وذنابة وإكتابا وطولكرم وقلقيلية وكفر راعي وعانين وعارة وعرعرة والناصرة وعيلوط وحيفا والفريديس.
* وأعلن الناطق الرسمي بإسم الحزب الجديد جودة الملحم، تبرع الوزراء بسياراتهم ومعاشاتهم وجوالاتهم وبدلاتهم واحذيتهم لصالح المشروع الوطني الفلسطيني التحرري.
* ووصف رجال الإعلام الحزب بانه مستقل او قدم في اليمين وأخرى في اليسار ، ويمكن تغيير المواقف حسب الطلب.
* أعرف جيدا أن خارطة المشاركة في الحكومات ذات المشاريع الوطنية هي سياسية رمزية .ولكن ما اؤمن به أن المعركة على اشدها، وصوت الرصاص يلعلع، والشهداء والجرحى في كل مكان، والفقراء يصطفون على الطرقات، والهجرة تطل براسها من كل سفارات العالم، وكهنة الاستيطان يطاردون الشعب في منازله وارضه وشوارعه .وأن المستقبل هو نكون او لا نكون ، إحتلال إحلالي يمتلك مشروعا استيطانيا عقائديا شعاره " نحن لا انتم، ارضنا لا ارضكم، سنطردكم لا محاله" .
نص د. عدنان ملحم .
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017