mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> الاحتلال يواصل حملات الدهم والاعتقال في الضفة - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يواصل حملات الدهم والاعتقال في الضفة
تاريخ النشر: الخميس 03/07/2014 04:40
الاحتلال يواصل حملات الدهم والاعتقال في الضفة
الاحتلال يواصل حملات الدهم والاعتقال في الضفة

 نابلس: اصداء

واصلت قوات الاحتلال حملتها الواسعة في الضفة الغربية وداهمت فجر اليوم الخميس مناطق عديدة في المحافظات المختلفة واعتقلت العديد من الشبان. ففي مدينة نابلس تم اقتحام حي رفيديا وبلدة تل واندلعت مواجهات استمرت حتى ساعة متأخرة من الفجر. وداهم جنود الاحتلال احياء المخفيه و رأس العين وشارع حيفا والمعاجين ورفيديا ومخيم العين والجبل الشمالي بنابلس والتي شهدت مواجهات كبيرة.

 وافاد  شهود عيان ان  الاحتلال الاسرائيلي اقتحم قرية تل بعشرات المركبات الاسرائيلية واكثر من 100 جندي من القوة الراجلة وتم محاصرة منزل عماد ريحان , وتفتيش منزلة وبعد ذلك تم اعتقالة .
والجدير بالذكر ان عماد ريحان البالغ من العمر 47 وهو اب لستة ابناء اسير محرر تم اعتقالة لمرتين قضى في سجون الاحتلال اكثر من 13 عاما..  كما شهدت بلدة كفر قدوم قضاء قلقيلية اعمال دهم واقتحام ومواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال وتم اعتقال شوقي عبيد.
وافاد شهود عيان ان دوريات الاحتلال تواجدت في الحي النمساوي وقبالة مشفى النجاح الوطني ومسجد طيبة في المعاجين واطلقت النار باتجاه المنازل.
وافاد عبد السلام عواد من عورتا ان قوات الاحتلال قامت  باقتحام منزل منفذي عملية ايتمار امجد عواد وحكيم عواد ويبدوا انهم يمهدون لهدم بيتيهما لانهم قاموا بتصوير المنزلين من الداخل والحارج ووجهوا عدة اسئلة لوالديهما وسالوهما اين ستنامون ان هدمنا بيتكم وهل لكم اخوة وغير ذلك من الاسئلة.
كما رصد اهالي قصرة جنوب نابلس قوات كبيرة من جيش الاحتلال في سهل قصرة وقبالة الشارع الالتفافي قبالة البلدة.
 
 ووفقا لمصادر متطابقة فقد تم اعتقال كل من يكر بلال وامجد زامل من مدينة نابلس  وحسيت مرداوي القريوتي من قريوت والنائب عماد نوفل  وحسام ابو لبدة من قلقيلية. وامير عوتري من حجة. وبشير زيادة من مادما. كما تم اعتقال  الاسير المحرر معتصم استيتي من منزله في مخيم جنين  والاسير المحرر محمد سليمان عبد الله سروجي (27) عام من منزله بمخيم طولكرم
 
وافاد مراسلنا في بيت لحم انه أصيب عدد من المواطنين بالاختناق وبالرصاص المطاطي خلال مواجهات اندلعت مساء امس في مخيم عايدة للاجئين شمال بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية أن مواجهات اندلعت مساء  بين عدد من المواطنين الغاضبين وقوات الاحتلال ، حيث انطلقت مسيرة غاضبة من مخيم الدهيشة وجابت شوارع المحافظة وصولاً إلى حاجز بيت لحم الشمالي فيما انطلقت مسيرة أخرى من مخيم عايدة للاجئين باتجاه الحاجز.

وشهدت المواجهات إطلاق الاحتلال الغاز المسيل للدموع بكثافة والأعيرة المطاطية كما واستخدم المياه العادمة لتفريق المتظاهرين
يتبع
 
المزيد من الصور
الاحتلال يواصل حملات الدهم والاعتقال في الضفة
الاحتلال يواصل حملات الدهم والاعتقال في الضفة
الاحتلال يواصل حملات الدهم والاعتقال في الضفة
الاحتلال يواصل حملات الدهم والاعتقال في الضفة
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017