الرئيسية / أخبار / اسرى
اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في نابلس تنتصر للأسرى في معركة الكرامة والحرية
تاريخ النشر: الخميس 11/04/2019 13:41
اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في نابلس تنتصر للأسرى في معركة الكرامة والحرية
اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في نابلس تنتصر للأسرى في معركة الكرامة والحرية


المكتب الإعلامي/إقليم نابلس
نظمت اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في نابلس صباح اليوم الخميس الموافق 11/4/2019 وقفة تضامنية أمام مقر الصليب الأحمر في نابلس، بمشاركة واسعة من مؤسسات وفعاليات نابلس وتأتي هذه الوقفة ضمن الفعاليات الأسنادية للأسرى المضربين عن الطعام لليوم الرابع على التوالي، ويأتي هذا الإضراب "الكرامة 2" تزامنا مع اقتراب ذكرى يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف في السابع عشر من نيسان كل عام.
وردد المشاركون فيها الشعارات الوطنية الداعمة للأسرى في إضرابهم، ورفعوا الأعلام الفلسطينية وصور الأسرى المضربين عن الطعام.


وطالب نصر أبو جيش في كلمة ألقاها باسم اللجنة الوطنية لدعم الأسرى كل جماهير أبناء شعبنا الفلسطيني الخروج بالآلاف في الساحات والميادين لنصرة الأسرى في إضرابهم عن الطعام، و عدم تركهم وحيدين في هذه المعركة البطولية والتي تمثل الخندق الأول في الدفاع عن الشعب الفلسطيني والأمة العربية و الإسلامية.
و وفي نهاية الوقفة سلم منسق اللجنة الوطنية لدعم الأسرى مظفر ذوقان وأهالي الأسرى رسالة عاجلة إلى هيئة الصليب الأحمر الدولي، تضمنت القضايا المطلبية والتي يخوض أسرانا البواسل الإضراب المفتوح من اجل تحقيقها، وطالب ذوقان هيئة الصليب الأحمر الدولي بزيارة عاجلة إلى السجون الصهيونية للاطلاع عن كثب على الوضع الصحي للأسرى المضربين عن الطعام. 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017