الرئيسية / أخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل قرابة 20 شابا في الضفة
تاريخ النشر: الثلاثاء 23/04/2019 05:14
الاحتلال يعتقل قرابة 20 شابا في الضفة
الاحتلال يعتقل قرابة 20 شابا في الضفة


نابلس:أصداء
اعتقلت سلطات الاحتلال العديد من الشبان والفتية في مناطق عدة بالضفة الغربية تركزت في بيت لحم والخليل ورام الله وسلفيت.
ففي محافظة بيت لحم اعتقل الاحتلال الأسير المُحرَر عمر صلاح من منزله في بلدة الخضر والشابيْن مجدي ناجي أبو مفرح ولؤي أحمد أبو مفرح من بلدة تقوع وتم دهم منزل الأسيريْن المُحرَريْن ناجي ومحمود صلاح وتفتيشه.
كما رصدت ( اصداء) اعتقال الفتى مجاهد يوسف طقاطقة من منزله في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، والأسير المُحرَر قصي خالد أبو سالم من منزله في مدينة الدوحة غرب بيت لحم.
من جانب متصل اقتحمت اليات الاحتلال بلدة الزاية غرب سلفيت واعتقلت الشاب وائل محمود شقير والشاب حمزة يعقوب رداد من منزليهما في بلدة الزاوية غرب سلفيت.
واعتقلت قوات الاحتلال الشاب سامح فؤاد لدادوة من منزله في قرية المزرعة الغربية شمال غرب رام الله. واعتقلت القيادي في الجهاد الإسلامي أحمد محمد دار نصر (56 عاماً) من منزله في قرية كفر نعمة غرب رام الله
كما جرى اعتقال علاء السيمر كميل و حارث علي أبو معلا ومعتز أبو معلا وتُداهم عدة منازل في بلدة قباطية جنوب غرب جنين.
وفي محافظة الخليل اعتقل جنود الاحتلال الشاب خضر محمد الحروب من منزله في قرية دير سامت بمدينة دورا والأسير المُحرَر حسّان زياد عوّاد من منزله في بلدة إذنا غرب الخليل، وتداهم منزل الأسير زياد حسّان عوّاد وتشرع بتفتيشه في بلدة إذنا
واعتقلت قوات الاحتلال الشاب عدي الطحان من منزله في مدينة أريحا، وسط مواجهات بين شبّان وقوات الاحتلال في منطقة كتف الواد داخل مدينة أريحا.

.
وسلمت سلطات الاحتلال عائلة الشاب مؤمن بسّام أبو شارب تبليغاً لمراجعة مخابراتها عقب دَهم منزله في مدينة قلقيلية. فيما استهدف شبّان قوات الاحتلال بعبوةٍ محلية الصنع "كوع متفجر" تزامنًا مع دَهمها عدة منازل في الحارة الشامية داخل بلدة عَزون شرق قلقيلية.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017