الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
لجنة زكاة نابلس المركزية تدعو لاستقبال رمضان بالتبرعات والصدقات
تاريخ النشر: الجمعة 26/04/2019 08:06
لجنة زكاة نابلس المركزية تدعو لاستقبال رمضان بالتبرعات والصدقات
لجنة زكاة نابلس المركزية تدعو لاستقبال رمضان بالتبرعات والصدقات

نابلس:
دعت لجنة زكاة نابلس المركزية أهل الخير والاحسان في فلسطين عموما ومحافظة نابلس، وفي الشتات الى استغلال قدوم شهر رمضان الفضيل لمزيد من التبرع والصدقات دفع زكاة الاموال، للاسر المحتاجة والايتام والارامل.
وقال الحاج ماهر الرطروط، مدير مدرسة اكاديمية القرآن الكريم أن استغلال الايام العظيمة من نهاية شهر شعبان، واقتراب شهر رمضان من خلال زيادة الانفاق على وجوه الخير والاحسان، سواء في كفالة الايتام وتوفير وجبات الطعام للعائلات الفقيرة، ودعم مراكز تحفيظ القرآن الكريم والمريض الفقير وكفالة التعليم للطالب اليتيم، وغيرها من جوانب الانفاق للزكاة والصدقات تعد من أكبر اعمال الاحسان في الاشهر الفضيلة.
واضاف أن ابواب اللجنة ومقراتها وعناوينها المعرفة تعمل على مدار الساعة لاستقبال التبرعات النقدية والعينية، وهي تستعد لاطلاق رزمة من المشاريع والنشاطات خلال نهاية شهر شعبان واسابيع شهر رمضان، لتحسين احوال الشرائح المستحقة والمسجلة في قوائم اللجنة.
واشاد الرطروط بتفاعل اهالي نابلس بحملة اسبوع اليتيم الفلسطيني الذي حققة نجاحا كبيرا، واظهر الوجه الحسن والخلاق لابناء المحافظة خصوصا وفلسطين عموما في انجاح كل عمل خير، داعيا الى مواصلة كل اعمال واشكال العمل الخيري، وتضافر جهود الخيرين في ذلك.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017