الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
عشاء خيري لصالح مجمع نابلس الطبي
تاريخ النشر: الثلاثاء 30/04/2019 13:21
عشاء خيري لصالح مجمع نابلس الطبي
عشاء خيري لصالح مجمع نابلس الطبي

نابلس/
أقام مجمع نابلس الطبي الخيري التابع للجنة زكاة نابلس المركزية حفل عشاء خيري لجمع تبرعات لشراء أجهزة طبية متطورة، بحضور حشد من رجال الاعمال والمحسنين وفاعلي الخير.
وقال المدير التنفيذي لمجمع نابلس الطبي الدكتور أحمد الهندي أن ادارة المجمع تسعى للبدء بالمرحلة الثالثة من التزود بأحدث الاجهزة الطبية والتي ليس لها مثيل بالوطن، لتقديم خدمات طبية متميزة لتكون في متناول جميع المرضى.
وأكد على رسالة المجمع بتقديم خدمات طبية مميزة، وتدريب الكوادر الطبية من خريجي الجامعات، والمساعدة بالابحاث العلمية.
من جانبه، أكد عضو لجنة زكاة نابلس د. علي السرطاوي على أهمية دعم المؤسسات التي ترعى حاجات الناس هو فرض كفاية، وعلى المجتمع توفير المؤسسات التي تضمن الحفاظ على النفس البشرية.
وأكد رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش على اهمية الحفاظ على مؤسسات المدينة والتي حافظت بدورها على مدينة نابلس وصمود الاهالي فيها عبر السنين.
مفوض هيئة الاعمال الخيرية في فلسطين ابراهيم راشد أكد على
وأبدى كل من رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم وعضو مجلس ادارة ملتقى رجال اعمال نابلس زياد الراتب دعم الغرفة والملتقى للمجمع الطبي، وأعلنا عن تقديم مساهمات مالية من المؤسستين لتجهيز المجمع الطبي، ودعيا اعضاء الهيئتين العامتين من تجار ورجال اعمال الى دعم المجمع الطبي.
وأكد مفوض هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية ابراهيم راشد على الشراكة الدائمة بين الهيئة ولجنة زكاة نابلس، وشدد على ضرورة دعم المؤسسات الطبية والتعليمية من اجل الصمود في ظل الظروف والتحديات الصعبة التي تمر بها.
وتحدث رئيس مجلس امناء تجمع دواوين العائلات النابلسية المهندس عماد كمال مؤكدا على دعم المجمع الطبي وغيره من المؤسسات الخيرية، وأعلن عن اطلاق مبادرة داخل تجمع الدواوين لدعم المجمع الطبي.
وتحدث الدكتور عبد الرحيم الحنبلي أحد مؤسسي مجمع نابلس الطبي الذي حمل اسم مستوصف التضامن الاسلامي عند تأسيسه عام 1985، مستعرضا المراحل التي مر بها المستوصف والخدمات الطبية التي قدمها للمجتمع المحلي وللمرضى المحتاجين.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017