الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
روضة الجامعة للتعليم الأكاديمي تحتفل بتخريج الفوج الثامن من أطفالها
تاريخ النشر: السبت 04/05/2019 20:52
روضة الجامعة للتعليم الأكاديمي تحتفل بتخريج الفوج الثامن من أطفالها
روضة الجامعة للتعليم الأكاديمي تحتفل بتخريج الفوج الثامن من أطفالها

جنين-محمد بلاص

خرجت روضة مدرسة الجامعة للتعليم الأكاديمي في جنين، أمس، الفوج الثامن طلبتها، وذلك خلال احتفال نظمته في قاعة المركز الشبابي الكوري التابع للبلدية، بمشاركة حشد من الأهالي.

وبعد تلاوة عطرة من آي الذكر الحكيم والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء والنشيد الوطني من قبل أطفال الروضة، ألقت مديرتها هيام المصري، كلمة رحبت فيها بأهالي الأطفال مم ثمنت تعاونهم مع إدارة الروضة على مدار العام في سبيل تحقيق الهدف الأسمى للروضة وهو بناء جيل إيجابي يرقى بقيمه ويرتقي بمجتمعه.

وقالت المصري: "رعينا أطفال الروضة بالجود والعطاء والمحبة والثناء، حتى نجحنا في تخريج هذا الجيل المتميز بإبداعاته ومهاراته".

وأكدت، أن للطفولة المبكرة أثرا كبيرا في تحديد سمات الإنسان في كل مراحل حياته، وتعد مرحلة الروضة من أهم المراحل التعليمية والتي يجب أن تنال العناية الفائقة إدارة وتنظيما وتوجيها، لأنها ترعى أولئك الأطفال ليكونوا بناة المستقبل.

وأضافت: "من هنا يعتمد منهاج الروضة بالدرجة الأولى على النشاطات والمهارات لتنمية وتوسعة مدارك الأطفال اللغوية والمعرفية وتدريب وتنمية حواسهم، واكتشاف ميولهم، وإتاحة الفرصة لهم لاكتشاف بيئتهم والتعرف على ما حولهم بعيدا عن القيود والضغوط.

من جهته، عبر مدير المركز الشبابي الكوري كفاح أبو سرور، عن إعجابه الشديد بالمهارات المتميزة لأطفال الروضة والتي قال، إنها تميزت عن الأطفال الآخرين، وذلك لحسن وتميز أداء إدارة الروضة.

وتخللت الاحتفال، العديد من الفقرات الفنية التي قدمها أطفال الروضة كانت من أبرزها ملحمة "الحلم العربي"، وقصائد شعرية، وعروض مسرحية متنوعة.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017