الرئيسية / أخبار / محلية
جمعية التضامن الخيرية تفتتح معرضها الرمضاني
تاريخ النشر: الأثنين 06/05/2019 22:26
جمعية التضامن الخيرية تفتتح معرضها الرمضاني
جمعية التضامن الخيرية تفتتح معرضها الرمضاني

افتتحت جمعية التضامن الخيرية في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة الاثنين، معرضها الرمضاني الخيري "زهور العطاء" لتوزيع الملابس والأحذية على أسر الايتام والعائلات المستفيدة من الجمعية، بحضور عدد من ممثلي المؤسسات والفعاليات الرسمية والشعبية.

وقال رئيس الجمعية علاء مقبول إن هذا المعرض الذي تقيمه الجمعية بشكل سنوي، يستهدف 5000 طفل يتيم و 1800 أرملة، إضافة إلى آلاف الحالات المسجلة لدى المؤسسات الإنسانية الأخرى.

وأوضح أن الهدف من المعرض توفير كسوة العيد لكل أسر الأيتام المسجلين في الجمعية والأسر المحتاجة، مبينًا أن 6000 أسرة من نابلس استفادت منه برمضان العام الماضي.

ويحتوي المعرض على آلاف قطع الملابس والأحذية، وتعمل بالمركز 25 متطوعة لمساعدة الأمهات في اختيار ما يناسب أطفالهن منها، بعد أن تحصل الأم على كوبونات بعدد أفراد أسرتها من قسم الأيتام بالجمعية.

وأشار مقبول إلى أن الجمعية افتتحت مركزا لتوزيع الطرود الغذائية على كل أسر الأيتام المسجلين لديها ولدى عدد من المؤسسات الخيرية، متوقعًا أن تتمكن الجمعية من توزيع 4000 طرد.

كما تشمل المشاريع الرمضانية توزيع كفالات أيتام بقيمة 350 الف دينار، وإقامة إفطارات وأمسيات رمضانية للأيتام، وتوزيع عيديات على 800 أسرة.

من جهتها، شكرت نائب محافظ نابلس عنان الأتيرة جمعية التضامن على جهودها لدعم أسر الأيتام والمحتاجين، كما شكرت المتبرعين الذين يمدون يد الخير للمحتاجين رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017