الرئيسية / رياضة
الوحدات يسعى للتأهل من بوابة هلال القدس
تاريخ النشر: الثلاثاء 14/05/2019 10:24
الوحدات يسعى للتأهل من بوابة هلال القدس
الوحدات يسعى للتأهل من بوابة هلال القدس

عمان- محمد الجالودي

يتطلع فريق الوحدات الى التأهل الى الدور الثاني من كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم من بوابة ضيفه هلال القدس الفلسطيني، حيث يلتقي الطرفان الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء في استاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات الدور الأول، في إطار مباريات المجموعة الاولى، وهي تتزامن مع لقاء النجمه اللبناني والجيش السوري المقرر في البحرين ايضا.
ويتصدر الوحدات ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط للجيش السوري و8 لهلال القدس ولا شيء للنجمة.
وتغلب الوحدات على هلال القدس 6-2 في مباراة الذهاب التي جرت بينهما في مدينه القدس المحلتة بفلسطين.
ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.
وقال المدير الفني للوحدات قيس اليعقوبي ان المباراة مهمة بالنسبة لفريقه، الذي وصف تحضيراته لهذه المواجهة بانها قد جرت على قدم وساق.
واضاف: الجميع يدرك اهمية الفوز في هذه المباراة يعني الانتقال إلى نصف نهائي غرب اسيا، وتلك فرصة مواتية لن نفرط فيها وسنبذل كل جهد مستطاع لتحقيق النقاط كاملة وإسعاد جماهيرنا المتوقع أن تحضر بأعداد كبيرة لهذه المباراة.
وأشاد اليعقوبي بالتطور اللافت على مستوى هلال القدس وتحديدا عقب خسارته بسداسية امام الوحدات، والدليل ان الفريق تقدم خطوة مؤثرة في البطولة الآسيوية وبات يمتلك حظوظا في التأهل، إلى جانب حصوله على لقب الدوري الفلسطيني وهذا يدل انه فريق محترم جدا.
بدوره قال المدير الفني لهلال القدس امجد طه ان الوحدات فريق كبير ومتمرس وصاحب خبرات كبيرة في البطولة الآسيوية ونحن نعلم جيدا وضع فريق الوحدات وسنحاول الضغط بكل قوة لتحقيق الفوز وانتظار ما ستؤول إليه نتيجة المباراة الأخرى بين النجمة اللبناني والجيش السوري لتحديد مصيرنا.
ويقود المباراة طاقم الحكام الإيراني المكون من مؤيد يونيادريفارد، حسن زهيري، سعيد الينيزهاديان، وسيد وحيد كاظمي.
ويرتدي الوحدات الكلر الأخضر والشورت الأبيض والأسود الكامل بالنسبة لحارس المرمى، فيما سيلعب هلال القدس بالزي الأحمر الكامل، وحارسه بالاصفر الكامل.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017