الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
وزير التعليم العالي يبحث مع المكتب الحركي بـ "خضوري" قضايا تخص الجامعة
تاريخ النشر: الثلاثاء 21/05/2019 11:28
وزير التعليم العالي يبحث مع المكتب الحركي بـ "خضوري" قضايا تخص الجامعة
وزير التعليم العالي يبحث مع المكتب الحركي بـ "خضوري" قضايا تخص الجامعة

 التقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د. محمود أبو مويس، وفداً من المكتب الحركي في جامعة فلسطين التقنية – خضوري برئاسة د. رزق ستيتي؛ إذ بحث الوزير مع الوفد السبل الكفيلة بتطوير الجامعة ومواصلة نهضتها الشاملة.

وأشاد الوزير بـ "خضوري" وما تحققه من إنجازات؛ سواءً على صعيد تطوير البرامج الأكاديمية وتميزها ونوعيتها، أو على صعيد التوسع العمراني للجامعة وتطوير بنيتها التحتية تعزيز قدرات طلبة مؤسسات التعليم العالي.

وعبّر أبو مويس عن فخره بما تخرّجه الجامعة وغيرها من مؤسسات التعليم العالي؛ من كفاءات تخدم المجتمع الفلسطيني، مؤكداً الحرص الذي توليه الوزارة لتعزيز الريادة لدى الطلبة، وإيلاء الشباب الاهتمام الخاص؛ لتمكينهم وفتح الآفاق أمامهم.

من جانبه، أشاد ستيتي بجهود الوزارة الرامية إلى إحداث النقلة النوعية المطلوبة على صعيد قطاع التعليم العالي، مؤكداً التعاون البنّاء مع الوزارة لخدمة "خضوري" وخططها التطويرية بما يضمن مواصلة رفد السوق المحلية بالكفاءات من الخريجين.

وحضر اللقاء، الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي د. إيهاب القبج، ومستشار الوزير أ. محمد الراميني، ومساعد رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية لمؤسسات التعليم العالي في الوزارة د. معمر شتيوي، ورئيس نقابة العاملين في "خضوري" د. عطا الله بلالم.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017