الرئيسية / الأخبار / فلسطين
8 شهداء بغزة في قصف احتلالي
تاريخ النشر: الأثنين 07/07/2014 03:42
8 شهداء بغزة في قصف احتلالي
8 شهداء بغزة في قصف احتلالي

نابلس:اصداء

 استشهد 8 فلسطينيين في سلسلة غارات شنتها طائرات الاحتلال اسرائيلي مساء أمس الأحد وفجر اليوم الاثنين (7-7) على أهداف متفرقة في قطاع غزة, بينهم 6 قساميين في غارة اسرائيلية على موقع للقسام شرق رفح جنوب القطاع.

وقالت مصادر فلسطينية أن شخصين استشهدا، وأصيب ثالث بجروح جراء غارة على مخيم البريج وسط قطاع غزة مساء الأحد (6-7).

وقال الدكتور أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة ، إن المواطنين مازن الجدبة ومروان سليم استشهدا فيما أصيب مواطن ثالث وسط القطاع، وجرى نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح.

وقالت مصادر إن طائرات الاحتلال قصفت مجموعة من المواطنين بجوار موقع القسام في مخيم البريج ما أدى لاستشهاد مقاومين من كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني.

وفي رفح, أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس إرتقاء 6 من مجاهديها فجر اليوم جراء تعرض أحد مواقع القسام للقصف الاسرائيلي.

وعرف من الشهداء الستة إبراهيم البلعاوي وعبد الرحمن الزاملي, في حين تواصل طواقم الإسعاف والدفاع المدني البحث عن الشهداء الأربعة المفقودين.

وقصفت طائرات الاحتلال أهدافا متفرقة في قطاع غزة، حيث أفادت مصادر جنوب القطاع أن الطيران الحربي من نوع إف 16 أغار على موقع خلف مستشفى الاوروبي في منطقة "الدقات" شرق خانيونس.

واستهدفت الطائرات الحربية موقع موراج التابع لكتائب القسام شمال غرب رفح، كما استهدفت موقع بيسان 6 التابع لكتائب القسام شمال المحافظة، وسط أنباء عن اصابات.

وأفاد مراسلنا، بأن الطيران الحربي "الإسرائيلي"، استهدف أرض زراعية بالقرب من بركة الشيخ رضوان، مما أدّى لاندلاع حرائق كبيرة في المكان.

قدس برس/وكالات

mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017