الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يحاصر مقر الامن الوقائي بنابلس واطلاق النار على المبنى
تاريخ النشر: الثلاثاء 11/06/2019 05:13
الاحتلال يحاصر مقر الامن الوقائي بنابلس واطلاق النار على المبنى
الاحتلال يحاصر مقر الامن الوقائي بنابلس واطلاق النار على المبنى

نابلس:أصداء
افادت مصادر متطابقة ان قوة للاحتلال حاصرت مقر الامن الوقائي في جبل الطور بنابلس واطلقت النار صوبه، مما ادى الى اصابة احد الافراد، كما اقتحمت قوات اخرى عدة احياء بالمدينة وشنت حملة دهم واعتقالات.
وقال محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان في تصريح لوكالة الانباء الرسمية إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال حاصرت فجرا مقر الجهاز في مدينة نابلس، وشرع الجنود بإطلاق الأعيرة النارية صوب المبنى بشكل مفاجئ ومباشر ودون مبرر، ما أدى إلى إصابة شاب وتحطيم عدد من النوافذ.
وأضاف أن الإصابة وصفت بالطفيفة، وأن كل ما يدعيه الاحتلال حول تعرضه لإطلاق نار في المنطقة غير صحيح، مشيرا إلى أن هذه ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة في تمادي جيش الاحتلال تجاه أبناء شعبنا، لكن الخطير هو استهداف المقر الفلسطيني والعسكري الفلسطيني.
واستنكر المحافظ الذي تفقد المقر فور انسحاب جيش الاحتلال من المنطقة، هذه الجريمة، وقال، إن ما يجري يستوجب وقفة جادة، مؤكدا أن إطلاق النار من قبل الاحتلال كان بهدف القتل لأن الرصاص اخترق النوافذ وأصاب المكاتب.
 

 من جانب اخر اقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق في نابلس وطولكرم والخليل واعتقلت عدة مواطنين بينهم القيادي في حركة حماس الشيخ رأفت ناصيف من مدينة طولكرم وعدنان الحصري من مخيم طولكرم والشاب اسحق محاميد من مخيم نور شمس

 

وفي نابلس جرى اقتحام مخيم العيم وحي المعاجين واعتقال الشاب سامح الجبري، فيما جرى اقتحام حي الضاحية ودهم منزل عائلة الأغبر واعتقال الشاب عمر فتحي الأغبر، كما تم اقتحام عدة منازل في حيْ النقار وسط مدينة قلقيلية .

جنود الاحتلال الشاب طارق مهدي الباسطي من منزله في البلدة القديمة في القدس المحتلة .
كما تم اعتقال كلا من الطفل مصطفى سهيل الرجبي والطفل أحمد فواز الرجبي من المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل ، ودهم منزل الأسير "علي سلهب" في منطقة باب الزاوية بالمدينة.

كما جرى اعتقال  الشاب محمد زيدان وهدان، من قرية بيرنبالا شمال غرب القدس المحتلة، فجر اليوم.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017