mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> مواجهات و اعتقالات ليلية في احياء القدس العتيقة - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
مواجهات و اعتقالات ليلية في احياء القدس العتيقة
تاريخ النشر: الأثنين 07/07/2014 19:31
مواجهات و اعتقالات ليلية في احياء القدس العتيقة
مواجهات و اعتقالات ليلية في احياء القدس العتيقة

 

القدس من بيان الجعبة

 تشهد احياء مدينة القدس لليوم اليوم الخامس على التوالي مواجهات ليلية ، احتجاجا على انتهاكات المستوطنين في المدينة وموجة التحريض الاسرائيلي ضد العرب عقب مقتل المستوطنين الثلاثة في الخليل ، تلاها استشهاد الفتى المقدسي محمد ابو خضير الذي اختطفه مستوطنون وقتلوه حرقا.


هذا و كانت قد اندلعت ليلة امس مواجهات عنيفة جدا في احياء البلدة القديمة من القدس و كانت المواجهات قد تركزت في حي القرمي المهدد بالهدم ، و حي باب حطة و حارة السعدية . حيث قامت قوات الاحتلال باقتحام المنازل في الاحياء و شنت حملة اعتقالات واسعة طالت كل العشرات من الشبان عرف منهم " سامي البطش ، ابراهيم البيتوني ، مهند الصفدي ، حمادة الملازم ، وليد الرشق ، طارق دريس ، عبدالله الجولاني ، ابراهيم الجولاني ، اشرف زعتري ، فايز بيتوني "

وكانت حادثة أبو خضير قد أشعلت القدس بأحيائها المختلفة فضلا عن بلدات وقرى الداخل الفلسطيني المحتل عام 48 . في الوقت الذي يواصل الجيش الاسرائيلي عدوانه على الضفة الغربية واجراء حملات اعتقال وتفتيش ومواجهات مع شبان فلسطينيين الى جانب قصف متواصل على قطاع غزة خلّف حتى الآن نحو 15 شهيدًا من الضفة وغزة منذ بداية حزيران الماضي.
 
 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017