الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جنين تحتفي وتكرم رئيس مجلس ادارة شركة توزيع كهرباء الشمال
تاريخ النشر: الجمعة 28/06/2019 09:01
جنين تحتفي وتكرم رئيس مجلس ادارة شركة توزيع كهرباء الشمال
جنين تحتفي وتكرم رئيس مجلس ادارة شركة توزيع كهرباء الشمال

اكد  المهندس سميح طبيلة رئيس مجلس الإدارة  خلال زيارته الى مقر فرع جنين إعتزازه وفخره بطاقم الشركة والعاملين ، وأثنى على الجهود التي يبذلها الجميع في سبيل تحقيق التقدم والتطور للشركة.
وقال أن الشركة ما كانت لتحقق هذه القفزة النوعية في الأداء لولا التكاتف والعمل الجماعي ، داعياً الجميع لبذل مزيد من الجهد والمحافظة على هذه الإنجازات.

من جهته أكد سعادة المهندس اسعد سوالمة المدير العام ان الشركة مهتمة بتطوير الإداء من كافة جوانبه ، والاهتمام بالموظفين وتسهيل مهامهم بما يحقق المصلحة العليا للشركة .
وقدم شكره للعاملين على الإنجازات الحقيقية والملموسة التي تحققت نتيجة هذا الجهد .
وفي نهاية اللقاء قدم السيد عبدالناصر عبدالعزيز مدير الفرع والموظفين دروع شكر وتقدير للمهندس سميح طبيلة والمهندس اسعد سوالمة والسيد رائف العكر المدير الإداري

 استقبل محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب في مكتبه ، الخميس ، رئيس مجلس إدارة شركة توزيع كهرباء الشمال المهندس سميح طبيلة والوفد المرافق له وضم نائب رئيس المجلس ورئيس بلدية جنين د. محمد أبو غالي ، وسعادة المهندس أسعد سوالمة المدير العام ، وعدد من كادر المدراء المختصين والفنيين في الشركة .
وقدم المهندس طبيلة شرحا عن الأوضاع الكهربائية في الشركة والخدمات التي تقدمها بشكل خاص والوضع الكهربائي بشكل عام . مشيرا إلى بعض الانجازات التي حققتها الشركة في جنين منها ، تشغيل محطة الجلمة التي أنهت ازمة الكهرباء بشكل جذري في محافظة جنين.بالإضافة إلى بعض الأمور التطويرية بهذا الجانب ، وقال طبيلة" أن إيرادات الشركة تعود إلى البلديات كونها المساهم الرئيسي فيها لتمكينها من تقديم الخدمات والمشاريع التنموية لصالح المواطنين " .
فيما تحدث سوالمة عن البرامج الادارية والفنية والمالية التي عملت عليها الشركة ، بهدف تطوير الاداء وتمكين الشركة من بلوغ أهدافها وغاياتها لخدمة جموع المواطنين وتقديم خدمة الكهرباء وتحدي الصعوبات الحالية .
من جهته رحب الرجوب بضيفه والوفد المرافق له ، وأكد جاهزيته للتعاون بما يحقق عملية التنمية والتطوير في قطاع الكهرباء ، ومضيفا نتمنى ان يكون لديكم أفكارا جديدة وما لمسناه أثناء عملكم كانت خطوات إيجابية بما يحقق استمرار الخدمة الكهربائية لكل المشتركين . وأشار الرجوب في السياق ذاته أهمية الاستثمار في الطاقة البديلة وشراء هذه الخدمة ؛ لا سيما ان الكهرباء تدخل اليوم في مختلف مناحي الحياة وبالتالي فهي شرط اساسي من شروط التقدم الاجتماعي والاقتصادي والثقافي.

 

من جانب متصل قدم الدكتور محمد ابوغالي رئيس بلدية جنين اليوم درعاً تكريمياً لمعالي المهندس سميح طبيلة رئيس مجلس إدارة كهرباء الشمال على دوره الكبير وجهوده التي بذلها في سبيل تقدم وتطور الشركة وخدمة المشتركين .
جاء ذلك خلال زيارة المهندس سميح طبيلة اليوم الخميس الى مقر فرع الشركة في جنين مع طاقم من الشركة ضم المهندس اسعد سوالمة المدير العام وبحضور وفد من غرفة تجارة وصناعة جنين.
و استقبلت غرفة تجارة وصناعة جنين اليوم وفداً من شركة توزيع كهرباء الشمال ضم كلاَ من معالي المهندس سميح طبيله رئيس مجلس الادارة ، والدكتور محمد ابو غالي رئيس بلدية جنين نائب رئيس مجلس الادارة و سعادة المهندس اسعد سوالمة المدير العام ووفد من طاقم الشركة، حيث رحب السيد عمار ابو بكر رئيس الغرفة بالحضور وأعرب عن سعادته لهذا اللقاء الذي يأتي كنموذج للتعاون المشترك بين الغرفة والشركة ، حيث أكد على أهمية التعاون لتحقيق المصلحة العليا للمواطن.
بدوره أكد طبيله على رسالة الشركة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين سواء في المدينة او المخيم أو القرية ، والى الدور الكبير الذي حققته الشركة في كافة الجوانب، وابدى طبيله استعداد الشركة للتعاون مع الغرفة بما يحقق ذلك.
من جانبه أشار المهندس اسعد سوالمة إلى أن الشركة قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الفنية التي كان لها الدور في رفع مستوى الخدمات وان"كهرباء الشمال" بصدد تطوير وصيانة العديد من الشبكات الكهربائية بهدف تحسين الخدمة للمواطن.
حيث كان في الاستقبال كل من نائب رئيس الغرفة التجارية مصطفى القنيري وأعضاء مجلس الأدارة محمد حمارشة ومحمد خمايسة و ثائر عباهر والحج أياد أبو هزيم.
وفي نهاية اللقاء توجه وفد من الغرفة التجارية الى مقر فرع "كهرباء الشمال" في جنين وقدموا دروع تقديريه لمعالي رئيس مجلس الإدارة والمدير العام على دورهم الكبير في إنجاح مسيرة الشركة.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017