الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
أسير فلسطيني يحصل على السند المتصل
تاريخ النشر: السبت 29/06/2019 11:40
أسير فلسطيني يحصل على السند المتصل
أسير فلسطيني يحصل على السند المتصل

نابلس - سند
زفت عائلة الأسير براء غسان ذوقان من نابلس نبأ حصوله على السند المتصل عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم برواية حفص عن عاصم، داخل سجنه، مما أشعرها بالانتصار على المحتل.

ووجه والده الأسير المحرر غسان ذوقان رسالة على حسابه على الفيس بوك جاء فيها: "أبارك لابني الحبيب الأسير براء ذوقان الذي حول بإرادته وهمته العالية محنة السجن والأسر إلى منحة وعطاء بلا حدود".

وأكد حصول ابنه على درجة الإجازة في قراءة القرآن الكريم بالسند المتصل بحضرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم برواية حفص عن عاصم.

وعبر العشرات من أقارب العائلة وزملاء الأسر السابقين عن فرحتهم بهذا الخبر، فيما اعتبرت شقيقته الاعلامية لبابا ذوقان، أن المفاجئة في الخبر أعطى جمالية وبهجة مضاعفة.

وقال شقيقه معاذ وهو أسير محرر، إن براء المعتقل منذ نحو 11 شهراً يقبع في سجن جلبوع، ولم يصدر بعد حكم بحقه، وسبق أن أمضى في سجون أربعة أشهر.

ولفت أنه وبسبب اعتقاله المتكرر تأخر تخرجه جامعة النجاح، حيث تبقى له 18 ساعة دراسية.

وتقول والدته أم معاذ التي حرمت مرار من زيارته في سجنه، رغم وصولها إلى بوابة السجن، دون مبرر، إن هذا الخبر لا يقل فرحة الافراج عنه من الأسر، لأنه رسالة حرية وتعالي على السجان والأسر.

وتابعت أن أنجالها وزوجها اعتقلوا قبل عام وجرى فصلهم عن بعضهم، فزوجها زج في عزل سجن جلبوع لمدة 11 شهرا وأفرج عنه قبل شهر تقريبا.

ونجلها البكر معاذ أطلق سراحه لاحقا في سجن مجدو، وبراء يقبع في سجن جلبوع.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017