الرئيسية / الأخبار / فلسطين
المجازر...في غزة
تاريخ النشر: الثلاثاء 08/07/2014 16:27
المجازر...في غزة
المجازر...في غزة

 قصفت طائرات الاحتلال ظهر اليوم الثلاثاء (8|7)، سيارة مدنية وسط مدينة غزة حيث يدور الحديث عن وجود شهداء في القصف المذكور. وقال راصد ميداني لـ "قدس برس" أن طائرات الاحتلال قصفت ظهر اليوم الثلاثاء سيارة مدنية كانت تسير في مفرق الشعبية وسط مدينة غزة. وأضاف أن يوجد في السيارة ثلاثة أشخاص يعتقد أنهم استشهدوا على الفور جراء هذا القصف، حيث تم انتشال عدد من الشهداء من المكان.


وشرعت قوات الاحتلال فجر الثلاثاء (8|7) بعملية عسكرية ضد قطاع غزة وذلك بشن عشرات الغارات على مدن ومخيمات القطاع نتج عنها هدم منازل سكنية، كما استشهد شاب وأصيب العشرات من الفلسطينيين.
 
من جهة أخرى، استهدفت المقاومة الفلسطينية صباح اليوم الثلاثاء (8|7) طائرة مروحية اسرائيلية كانت تحلق في اجواء غرب خان يونس جنوب قطاع غزة بصاروخ مضاد للطائرات.

وقال راصد ميداني لـ "قدس برس" ان المقاومة الفلسطينية أطلقت صباح اليوم الثلاثاء صاروخ أرض جو مضاد للطائرات تجاه مروحية كانت تقوم بعمليات قصف غرب خان يونس جنوب قطاع غزة إلا أنها لم تصب.  وأضاف ان الصاروخ مر بالقرب من الطائرة التي قامت بإطلاق بالونات حرارية وثم غادرت الأجواء بشكل سريع.

وشرعت قوات الاحتلال فجر الثلاثاء (8|7) بعملية عسكرية ضد قطاع غزة وذلك بشن عشرات الغارات على مدن ومخيمات القطاع.

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم الثلاثاء (8|7) مجزرة جراء استهداف طائرات الاحتلال منزل كان يعتليه العشرات من المواطنين.  وكانت قوات الاحتلال حذرت منزل المواطن عودة كوارع في خان يونس باستهدافه حيث اعتلى المواطنون المنزل لحمايته من القصف.

وقال راصد ميداني لـ "قدس برس" انه بينما كان عشرات المواطنين يعتلون المنزل المستهدف تم قصفه بصاروخين من طائرات من نوع "اف 16" وتدميره بالكامل على من فيه وسقوط العشرات بين شهداء وجرحى.

وشرعت قوات الاحتلال فجر الثلاثاء (8|7) بعملية عسكرية ضد قطاع غزة وذلك بشن عشرات الغارات على مدن ومخيمات القطاع، حيث استشهد خمسة فلسطينيين وأصيب العشرات من الفلسطينيين.
قدس برس
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017