الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
أبو ليلى يستنكر مجزرة الإحتلال في غزة ويدعو لرص الصفوف لمواجهه العدوان
تاريخ النشر: الثلاثاء 08/07/2014 21:07
أبو ليلى يستنكر مجزرة الإحتلال في غزة ويدعو لرص الصفوف لمواجهه العدوان
أبو ليلى يستنكر مجزرة الإحتلال في غزة ويدعو لرص الصفوف لمواجهه العدوان

 رام الله - دعا النائب قيس عبد الكريم "أبو ليلى" نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الى توحيد الصفوف لمواجهه العدوان الإسرائيلي المتصاعد في قطاع غزة ، مطالبا المجتمع الدولي الى وقف سياسة الكيل بمكيالين بتعامله مع إسرائيل وقضايا المنطقة العربية مما يشجع إسرائيل على الاستمرار في جرائمها وعدوانها ويجعلها تتصرف كدولة فوق القانون .

إستنكر النائب أبو ليلى المجزرة البشعة التي إرتكبتها قوات الإحتلال بحق عائلة كوارع والتي ادت لإستشهاد 6 من أبناء العائلة بينهم طفلان ، وكذلك العدوان المتواصل على أبناء شعبنا في قطاع غزة والذي أدى لإرتقاء عشرات الشهداء خلال اليومين الماضيين .

وقال النائب أبو ليلى أن ما تقوم به قوات الإحتلال في قطاع غزة يعد جرائم حرب ضد الإنسانية وتستوجب على المجتمع الدولي التحرك العاجل لتوفير وتأمين الحماية اللازمة لأبناء شعبنا الفلسطيني الأعزل التي يتعرض لهجوم شرس من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي، وكذلك محاكمه قادتة لإرتكابهم جرائم حرب ضد الإنسانية .

وأوضح النائب أبو ليلى أن إستدعاء حكومة الإحتلال 40 الف ممن تسميهم جنود الإحتياط يؤشر بشكل واضح إلى نيتها توسيع العدوان على أبناء شعبنا في قطاع غزة ، وإرتكابها المزيد من المجازر بحق شعبنا المحاصر في قطاع غزة الصامد .

ودعا النائب أبو ليلى كافة فصائل العمل الوطني الفلسطيني الى توحيد صفوفها خلف قيادة موحدة تقود العمل النضالي لمواجهه أي عدوان اسرائيلي يستهدف أبناء شعبنا الصامد في قطاع غزة ، مشيرا الى أن الوحدة الوطنية هي السلاح الأقوى لمواجهه الإحتلال والة حربه القمعية .

وطالب النائب أبو ليلى المجتمع الدولي وقف سياسة الكيل بمكيالين التحرك الفوري والعاجل لوقف عمليات القتل التي تنفذها سلطات الإحتلال وتستهدف أبناء شعبنا من مواطنين عزل وطلبه المدارس والاطفال والنساء ، داعيا في الوقت ذاته العالم الى التحرك لرفع الحصار الجائر عن قطاع غزة والذي تفرضه سلطات الاحتلال منذ عدة سنوات .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017