الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يندد بالهجمه الاسرائيلية الغاشمة على غزه
تاريخ النشر: الأربعاء 09/07/2014 05:05
الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يندد بالهجمه الاسرائيلية الغاشمة على غزه
الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يندد بالهجمه الاسرائيلية الغاشمة على غزه

 نابلس / استنكر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اليوم الثلاثاء العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، داعيا الشعوب والدول العربية والإسلامية الى تحمل مسؤلياتهم وادانه هذا العدوان على الابرياء والاطفال و الاستمرار في الخروج بمسيرات جماهيرية حاشدة تضامنا مع أهل غزة الذين يتعرضون إلى العدوان الغاشم.

ونعى الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في بيان له شهداء فلسطين الذين سقطوا جراء استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

كما ودعا الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد مجلس الأمن الدولي ومؤسسات حقوق الإنسان الدولية إلى تحمل مسئولياتها في حماية الشعب الفلسطيني الأعزل من العدوان الإسرائيلي الظالم.

وقال:"يستمر الاحتلال الإسرائيلي بشن عدوانه الهمجي على شعبنا الفلسطيني الأعزل، دون مراعاته للإنسانية والأعراف الدولية، فأغلب الحالات التي يستهدفها هم الأطفال والنساء، مما يدلل على قبح هذا المحتل وحكومته التي تنتهج أبشع أنواع الظلم في الاعتداء على أبناء شعبنا".

من جهة أخرى، ندد الاتحاد العام باستمرار قوات الاحتلال باستهداف البيوت والأراضي الزراعية بالصواريخ والقنابل والتي من خلالها تعمل على تخريب ممتلكات المواطنين والمزارعين الفلسطينيين وتؤدي لحرمانهم من بيوتهم ومصادر رزقهم، داعيا الاتحادات العمالية الدولية إلى الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني للعمل على وقف هذا العدوان باسرع وقت ممكن.

 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017