الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مركز يافا الثقافي يقيم حفل ختامي لمخيم ياسر عرفات الصيفي لعام 2019
تاريخ النشر: السبت 20/07/2019 22:43
مركز يافا الثقافي يقيم حفل ختامي لمخيم ياسر عرفات الصيفي لعام 2019
مركز يافا الثقافي يقيم حفل ختامي لمخيم ياسر عرفات الصيفي لعام 2019

أقام مركز يافا الثقافي اليوم السبت الموافق 20\تموز على مسرح المركز حفل اختتام مخيم ياسر عرفات الصيفي لعام 2019 بحضور أهالي المشاركين في المخيم الصيفي ومدير المركز فايز عرفات والمشرفين والمتطوعين ورئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة السيد أحمد ذوقان.

ابتدأ الحفل بتلاوة عطرة للذكر الحكيم مع المشاركة مرح أبو حمدان ومن ثم الوقوف احتراما للسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبرار.

وفي كلمة للمدير العام لمركز يافا الثقافي فايز عرفات حيث رحب بجميع الحضور ووجه تحياته لمدير مخيم ياسر عرفات في مركز يافا رائد الخطيب والطاقم المشارك وكل من ساعد على إنجاح المخيم الصيفي، وأكد على الترحيب الدائم بجميع الأطفال المشاركين في أي وقت وأن المركز بيتهم الثاني وحاضنة للجميع.

وفي المحطة التالية من الحفل تم عرض فيديو من إنتاج مركز الإعلام في المركز يوضح إنجازات زوايا مخيم ياسر عرفات، وفيديو لمخرجات زاوية الأشغال اليدوية وثم وألقت المشاركة رفيف السمودي شعرا بعنوان "فلسطيني ممنوع تعيش" .

تم عرض ثلاثة لوحات فنية ابتدأت برقصة الأطفال المشاركين بالأطواق الملونة على أنغام الأغاني الثورية تليها مسرحية توضع حقبة الفلسطيني ما قبل الاحتلال وخلال الاحتلال وما بعده ومن ثم لوحة فنية زينها أطفال فرقة عائدون للدبكة الشعبية .

في نهاية الحفل تم تكريم المشرفين والمتطوعين بالدروع وإهداء شهادات تقدير للأطفال المشاركين في مخيم ياسر عرفات الصيفي لعام 2019 .

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017