الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الكوني يطلع على احتياجات مجلس الخدمات المشترك لجنوب نابلس
تاريخ النشر: الأثنين 24/02/2014 17:36
الكوني يطلع على احتياجات مجلس الخدمات المشترك لجنوب نابلس
الكوني يطلع على احتياجات مجلس الخدمات المشترك لجنوب نابلس
البيرة 24-2-2014: اطلع وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني على احتياجات مجلس الخدمات المشترك لمنطقة جنوب شرق نابلس، وأبرز المشاريع التي ينفذها المجلس.
جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه اليوم الإثنين، مع رئيس مجلس الخدمات المشترك لمنطقة جنوب شرق نابلس قيس مروان عواد، وبحضور مدير عام حكم محلي نابلس سمير دوابشة. 
واطلع عواد الوزير الكوني على طبيعة عمل المجلس، وآلية تقديم الخدمات للهيئات المحلية التي يتكون منها المجلس، مشيراً إلى دور المجلس الفعال في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين من خلال العمل على إقامة العديد من المشاريع التي من شأنها التسهيل عليهم.
ووضع عواد الوزير الكوني على اخر المستجدات المتعلقة بمشروع شبكات المياه لقرى جنوب نابلس، والذي يعد من أكبر المشاريع المنفذة في مجال البنية التحتية لخدمات المياه، كون هذا التجمع للقرى يعد الأكبر على مستوى الوطن. 
من جهته، أكد الكوني على وقوف الوزارة إلى جانب الهيئات المحلية كافة، ومجالس الخدمات المشتركة وأهمية دورها، كونها تمثل عامل مساعد للهيئات المحلية لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وعبر الكوني عن استعداد الوزارة للتعاون المشترك مع مجالس الخدمات المشتركة وتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة لهم، لضمان استمراريتها وتمكينها.
يشار بالذكر إلى أن مجلس الخدمات المشترك يتكون من (15) تجمعاً ويضم كل من ( عورتا، عقربا-يانون، بيتا، قبلان، جوريش،قصرى، تلفيت، قريوت، يتما، مجدل بني فاضل، أودلا، بيت فوريك، دوما، أوصرين، جالود).
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017