الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اقتحامات بالضفة ومواجهات في مواجهة المحتل
تاريخ النشر: الخميس 10/07/2014 03:41
اقتحامات بالضفة ومواجهات في مواجهة المحتل
اقتحامات بالضفة ومواجهات في مواجهة المحتل

نابلس-اصداء

اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس عدة مناطق في الضفة وشمن عمليات دهم وسط مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال. ووفقا لمصادر متطابقة  فقد اعتقلت سلطات الاحتلال الشاب اعتقال  جعفر الصباح  من بلدة التقوع/بيت لحم بعد مداهمة وتفتيش منزله فيما وقعت مواجهات في قرية الولجة حيث اطلق جنود الاحتلال  الرصاص الحي باتجاه الشبان.

 واقتحم جنود الاحتلال  منزل النائب أحمد الحاج في مدينة نابلس وهي المرة الخامسة التي يقتحم فيها المنزل دون اعتقاله وفقا لنجله علي. وقد اندلعت مواجهات في محيط مخيم العين والمعاجين وامتداد شارع السكة. وتم اطلاق تهديدات بتصفيته في حالة عدم تسليم نفسه. وقد اطلق الجنود لحظة انسحابهم قنبلة غاز مسيل للدموع على منزل النائب ابو علي .
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، شابا من بلدة ميثلون جنوب جنين، على حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس. وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حسين يحيى حسين نعيرات (30 عاما)، أثناء مروره على الحاجز.  
وشهدت مدينة الخليل مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال قرب مدخل مستوطنة "كريات اربع" في الخليل  واعلن عن احراق جيب عسكري اسرائيلي  بخرسا جنوب دورا. وفي مدينة جنين اندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال بالقرب من معبر الجلمة وسجلت عدة اصابات بالاختناق.
واعتقلت قوات الاحتلال  من قرية خربثا بني حارث قضاء رام الله الطفل جهاد محمود انجاص البالغ من العمر 16 سنة شقيق الاسير ثائر الذي يقبع بالسجون الاسرائيليه منذ 9 سنوات والمحكوم عليه 15 سنة كما جرت عمليات اقتحام في دير ابو مشعل وعابود.
وأصيب شاب بجروح متوسطة، فجر اليوم الخميس، بمواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية الولجة شمال غرب بيت لحم.
يتبع
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017