الرئيسية / رياضة
ركلات الترجيح تتوج توتنهام بكأس "أودي" والريال ثالثاً
تاريخ النشر: الخميس 01/08/2019 06:41
ركلات الترجيح تتوج توتنهام بكأس "أودي" والريال ثالثاً
ركلات الترجيح تتوج توتنهام بكأس "أودي" والريال ثالثاً

تُوج فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بطلًا لكأس أودي الودية لكرة القدم على حساب بايرن ميونيخ الألماني مساء الأربعاء، بعدما تغلب عليه بركلات الترجيح (6-5)، عقب انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، على ملعب "أليانز أرينا".

وسجل هدفي توتنهام الثنائي إيريك لاميلا، وكريستيان إيركسن في الدقيقتين 18، و59 على الترتيب، بينما أحرز يان فيات أرب، وألفونسو ديفيز ثنائية البايرن بالدقيقتين 61، و81 توالياً.

بدوره، حقق ريال مدريد الإسباني انتصارًا على فنربخشة التركي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في مباراة تحديد المركز الثالث للبطولة.

وسجل الأهداف لريال مدريد كريم بنزيما ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 12، و27، و53 على التوالي، وناتشو بالدقيقة 62، وماريانو دياز في الدقيقة 79، بينما سجل لفنربخشة جاري رودريجيز بالدقيقة السادسة، ونبيل درار في الدقيقة 34، وأوزان توفان بالدقيقة 59.

وأعاد هذا الفوز التوازن لريال مدريد، بعدما بدأ "الميرنجي" تحضيراته للموسم بشكل سيء خلال مباريات الكأس الدولية للأبطال، إذ خسر من بايرن ميونخ بهدف لثلاثة، قبل أن يتعادل مع آرسنال الإنجليزي بهدفين لمثلهما ويفوز بركلات الترجيح، ثم اختتم البطولة الودية بهزيمة كارثية أمام جاره أتلتيكو مدريد 7-3.

وكان الفريق الأبيض استهل مبارياته في كأس أودي بالخسارة أمام توتنهام بهدف دون رد.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017