memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia"> صافرات الانذار تدوي في منطقه الخضيرة وحيفا - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
صافرات الانذار تدوي في منطقه الخضيرة وحيفا
تاريخ النشر: الجمعة 11/07/2014 08:16
صافرات الانذار تدوي في منطقه الخضيرة وحيفا
صافرات الانذار تدوي في منطقه الخضيرة وحيفا

 دوت صافرات الانذار في منطقه الخضيره وفي منطقة الكرمل - حيفا، ولاول مرة منذ اندلاع الحرب على غزة دوت الصافرات في قرية عين حوض الكرملية ، وذلك في وقت تناول وجبة السحور فجر الخميس.


هذا وأفادنا مراسلنا من عين حوض وحسب المعلومات المتوفرة فان منطقة الخضيرة شهدت سقوط صاروخ او اكثر بالقرب منها دون الاعلان عن اصابات حتى الان. بينما قالت مصادر اسرائيلية أن أصوات انفجارات سُمعت في حيفا في حين لم يبلغ عن اصابات . 

تجدر الاشارة ان بعض المواطنين من باقة تمكنوا من مشاهدة صاروخين على الاقل مرا من سماء باقه الغربيه بمنطقة المثلث.

بقي ان نذكر انه اعلن عن وفاة امرأة 70 سنة في حيفا من سكان واد النسناس كانت في طريقها الى الملجأ حيث انهارت واقر طاقم الإسعاف وفاتها.

القسام يعلن قصفه حيفا فجرا بصاروخ R160

من جهتها، أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس فجر الجمعة إطلاق صاروخ من طراز (160R )على مدينة حيفا.


وفشلت منظومة "القبة الحديدية" في اعتراض الصاروخ، فيما دوت صافرات الإنذار في حيفا ومناطق "زخرون يعقوب" و"بنيامينا".

يشار إلى أن هذا الصاروخ هو الخامس الذي تطلقه الكتائب وهو من صنع مهندسيها على مدينة حيفا التي تبعد عن قطاع غزة نحو 140 كيلومترًا.

وأطلقت الكتائب اسم R160 تيمنًا بعضو المكتب السياسي لحركة حماس الشهيد عبد العزيز الرنتيسي الذي اغتاله الاحتلال في أبريل عام 2003.

يشار إلى أن كتائب القسام قصفت مدنا وبلدات اسرائيلية في مركز البلاد بصواريخ من طراز "ام 75" و"جعبري 80"، وسجيل 55". 

فلسطينيو 48

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017