الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظ سلفيت اللواء البلوي يستقبل في دارالمحافظة سفير دولة " نيكاراغوا " في فلسطين
تاريخ النشر: السبت 10/08/2019 10:12
محافظ سلفيت اللواء البلوي يستقبل في دارالمحافظة سفير دولة " نيكاراغوا " في فلسطين
محافظ سلفيت اللواء البلوي يستقبل في دارالمحافظة سفير دولة " نيكاراغوا " في فلسطين

الدائرة الاعلامية : محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي يستقبل في دارالمحافظة اليوم ، سفير دولة " نيكاراغوا " في فلسطين مازن الخفش يرافقه نجله عثمان الخفش ورئيس جمعية مردة الخيرية للتنمية نصفت الخفش .
وذلك بحضور امين سر حركة فتح اقليم سلفيت ونائب قائد المنطقة ومدراء الشرطة والاستخبارات العسكرية ومدير عام الشؤون المدنية في سلفيت ورئيس الغرفة التجارية ومدير عام الشؤون الادارية والمالية بالمحافظة.
ورحب المحافظ البلوي بزيارة السفير الخفش ابن بلدة مردة لمحافظته سلفيت، واطلعه على مجمل واقع المحافظة واهم احتياجاتها الملحة لتعزيز صمود الانسان الفلسطيني فوق ارضه. مشددا على اهمية فتح افاق التعاون المشترك في مختلف المجالات.
بدوره اعرب سفير " نيكاراغوا " في فلسطين عن سعادته بهذه الزيارة ولقاء المحافظ و المسؤولين في محافظة سلفيت ، مؤكدا على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين وضرورة تعزيز التعاون المشترك خلال الفترة القادمة.
كما وشارك محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي ومؤسسات وفعاليات من المحافظة، اهالي مردة في حفل استقبال سفير دولة " نيكاراغوا " في فلسطين ابن بلدتهم مازن الخفش ونجله عثمان في ديوان آل الخفش.

وتخلل حفل الاستقبال كلمات القاها محافظ سلفيت اللواء البلوي ونصفت الخفش رئيس جمعية مردة الخيرية للتنمية ، والتي رحبوا فيها بابن محافظتهم السفير الخفش ومباركين له هذا المنصب.

واكد البلوي على تميز ابناء شعبنا عامة وابناء محافظة سلفيت خاصة وحضورهم الدائم في مختلف الميادين محليا ودوليا . معربا عن شكره لمواقف دولة " نيكاراغوا " التي تخدم شعبنا وقضيته العادلة.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017