الرئيسية / منوعات / فيديو
فيديو قصف محطة وقود في اسدود
تاريخ النشر: الجمعة 11/07/2014 11:46

 أصيب ثمان مستوطنين، صباح اليوم الجمعة، بجروح ما بين الخطيرة والمتوسطة والطفيفة، إثر قصف للمقاومة الفلسطينية على مدينة أسدود المحتلة شمال قطاع غزة، وفق ما أعلنت نجمة داوود الإسرائيلية الحمراء.

وقالت شرطة الاحتلال الإسرائيلية، إن شخصاً واحداً أصيب بجروح خطيرة، وسبعة أصيبوا بجروح متوسطة وطفيفة في قصف المقاومة الفلسطينية الذي تبنته كتائب القسام الذراع العسكري لحركة "حماس".

وأشارت شرطة الاحتلال إلى أنه تم إغلاق المنطقة، وأن قوات كبيرة من الشرطة تتواجد في منطقة القصف، التي تتعرض لقصف من المقاومة الفلسطينية في إطار ردودها على العدوان المستمر على قطاع غزة منذ ثلاثة أيام.

من جهته، قال الجيش الإسرائيلي، إن محطة للوقود في المدينة أصيبت بأضرار بالغة، إثر إطلاق عدة صواريخ من قطاع غزة على المدينة.

وفي تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قال الجيش إن "الصواريخ أطلقت على أسدود، أصاب أحدها محطة للوقود ما تسبب بضرر هائل".

ويشن جيش الاحتلال الإسرائيلي، سلسلة غارات على قطاع غزة، منذ بدء العملية العسكرية "الجرف الصامد" فجر الثلاثاء 8-7-2014، وبدء الاحتلال التصعيد ضد قطاع غزة بعد اختطاف 3 مستوطنين مجندين في 12 يونيو/ حزيران الماضي وعثر عليهم قتلى في 30 من الشهر ذاته، واتهم الاحتلال حركة "حماس" بالوقوف خلف العملية وهو ما رفضته الحركة.

ومنذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية "الجرف الصامد"، أعلنت كتائب القسام، وسرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مسؤوليتهما عن إطلاق العشرات من الصواريخ باتجاه مدن وبلدات إسرائيلية، رداً على العدوان الإسرائيلي الذي يتعرض له قطاع غزة.

واستشهد خلال العدوان الذي بدأ فجر الثلاثاء 8-7-2014، 98 فلسطينياً وأصيب 670 آخرين، وفق لإحصائية وزارة الصحة بغزة حتى الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة.


تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017