الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقالات ومواجهات في الضفة ومستوطنون يخطون شعارات تحريضية في الزاوية
تاريخ النشر: الخميس 15/08/2019 07:56
اعتقالات ومواجهات في الضفة ومستوطنون يخطون شعارات تحريضية في الزاوية
اعتقالات ومواجهات في الضفة ومستوطنون يخطون شعارات تحريضية في الزاوية

نابلس:اصداء
اعتقلت سلطات الاحتلال فجر اليوم والليلة الفائتة عدة مواطنين خلال عمليات دهم واعتقال على حواجز طيارة، فيما خط مستوطنون عبارات تحريضية في بلدة الزاوية قضاء سلفيت.
وأفادت مصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب فارس خضر زرينة (٢٢ عام) من مخيم عايدة في بيت لحم، كما اعتقلت شاباً من داخل مركبة في مدخل بلدة نحالين جنوب بيت لحم.
واقتحمت قوة للاحتلال شارع السلام ومنطقة وادي الهرية ودوار التحرير بمدينة الخليل، واندلعت مواجهات بين الشبان و قوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة بيت كاحل فجرا، لدى استهداف الاحتلال لمنازل منفذي عملية قتل المستوطن قبل اسبوع..
كما اعتقل جنود الاحتلال شابًا من قرية عزبة الطبيب ونقلته لمركبة إسعافٍ بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح، قرب مدخل بلدة عزون شرق قلقيلية.
وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت الأسير المحرر الشيخ عبد الكريم محمد عازم على حاجز نصبته قرب بلدة سبسطية شمال غرب نابلس، وتم نقله لاحقا الى مشفى سوروكا.
وداهمت قوات خاصة منزل الأسير المقعد جراح ناصر واعتقلت نجله خليل (20 عاما) بعد التهجم على أفراد اسرته وضربهم وتفتيش المنزل، علما بأن الاحتلال اعتقل قبل يومين والده المقعد جراح وشقيقه عصام.
ومن سلوان، اعتقلت قوات الاحتلال يزن، ولؤي الرجبي من منزليهما في حي بطن الهوى في البلدة، بعد تقديم مستوطن شكاوى ضدهما بحجة تعديهما عليه.
كما اعتقل الاحتلال الاسير المحرر محمود المدني بالقرب من رام الله، علما بأنه أمضى ١٢ عاما في سجون الإحتلال، وهو من منطقة مخيم عسكر الجديد بنابلس.
من جانب متصل خط مستوطنون عبارات تحريضية على جدران المنازل والمركبات في بلدة الزاوية غرب سلفيت. كما تعرضت عدة مركبات للتخريب من قبلهم. وأظهرت صور كاميرات مراقبة قيام ثلاثة مستوطنين على الاقل بعمليات التخريب.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017