الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
قائد منطقة نابلس في زيارة لمركز النشاط النسوي _مخيم بلاطة في إطار التعاون والشراكة...
تاريخ النشر: الأربعاء 21/08/2019 06:56
قائد منطقة نابلس في زيارة لمركز النشاط النسوي _مخيم بلاطة في إطار التعاون والشراكة...
قائد منطقة نابلس في زيارة لمركز النشاط النسوي _مخيم بلاطة في إطار التعاون والشراكة...

خاص_سمر عميرة_

زار قائد منطقة نابلس العميد محمد سلامة يرافقه مدير العلاقات العامه والاعلام وضباط من الأمن الوطني واللجنة العلمية مركز النشاط النسوي ، حيث كان في إستقبالهم سعادة النائب جمال الطيراوي و رئيسة المركز النسوي السيدة أمل الطيراوي ونائبتها وعضوات المركز والأخ عماد زكي الطيراوي نائب رئيس لجنة الخدمات الشعبية والأخ رائد الطيراوي مدير العلاقات العامة في لجنة الخدمات الشعبية والأخ أبوإسلام حشاش والأخ محمد أبو رزق والاخ عوض حنون والاخ ماهر حدايده والاخ رياض عطاالله والاخ ابو علي مزهر .
حيث رحبت مديرة المركز بالوفد الضيف مثمنتاً هذه الزيارة والدور الكبير الذي يقوم به جهاز الأمن الوطني في خدمة الشعب الفلسطيني وتوفير الأمن والأمان والمطالب التي تلبي إحتياجات المواطنين من خلال المؤسسات التي يتم دعمها من قبل جهاز الأمن الوطني .
بدوره قدم النائب جمال الطيراوي لمحة عن المركز النسوي والظروف الصعبة المحيطة التي آلة بين تطوره والعمل به .. وتطرق إلى الأزمة المالية الصعبة التي مر بها المركز خلال الفترة الحالية والسنوات السابقة التي كان شبه مغلق بها ، مشيراً أن المركز قد وفر عدد من المشاريع الإستثمارية التي ستساعد في النهوض والتقدم به من أجل المصلحة العامة إلا أنه بحاجه للدعم من خلال الترميم وإيجاد المعدات اللازمة للبدء بتلك المشاريع .
من ناحيته عبر العميد سلامه عن سعادته لزيارته المركز مباركاً الخطوات التي خطتها العضوات بعد إستلامهم للمركز مشيراً على أنه على أتم الإستعداد للدعم ومد يد العون كاملاً .. وبشكل مفتوح من أجل النهوض بالمركز والذي سيعود نفعه على أهالي المخيم كاملاً .
وفي نهاية اللقاء قام سيادة العميد والوفد المرافق له بجوله في أرجاء المركز للإطلاع على ألية العمل من خلال المشاريع التي تم الوعود بها .
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017