الرئيسية / الأخبار / دولي
السفير ربعي يقدم أوراق اعتماده للرئيس الباكستاني
تاريخ النشر: الأحد 08/09/2019 10:57
السفير ربعي يقدم أوراق اعتماده للرئيس الباكستاني
السفير ربعي يقدم أوراق اعتماده للرئيس الباكستاني

قدم السفير أحمد ربعي أوراق اعتماده سفيرا مفوضا فوق العادة لدولة فلسطين الى الرئيس الباكستاني عارف علوي، وذلك ضمن مراسم بروتوكول رسمية عالية جرت في القصر الرئاسي الباكستاني في العاصمة الباكستانية إسلام اباد.

وعُزف النشيدان الوطني الفلسطيني والباكستاني، ثم تم استعراض حرس الشرف الذي كان يحمل العلم الفلسطيني، تم التوجه بعدها الى قاعة التشريفات في القصر الرئاسي حيث تم تقديم أوراق الاعتماد.

وخلال الاجتماع مع الرئيس الباكستاني نقل السفير ربعي تحيات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني الى الرئيس الباكستاني والحكومة والشعب الباكستانيين، كما شكر باكستان على دعمها لنضال الشعب الفلسطيني حتى إقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف، وعلى مواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية في المحافل الإقليمية والدولية، خاصة الأمم المتحدة.

من جانبه جدد الرئيس الباكستاني مواصلة دعم الحكومة والشعب للقيادة والشعب الفلسطيني في كافة المحافل الإقليمية والدولية حتى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، معربا عن اعتزاز باكستان بالعلاقات الفلسطينية الباكستانية المتميزة.

وأثنى على مواقف الرئيس محمود عباس الصلبة التي تخدم مصالح الشعب والقضية الفلسطينية، مؤكدا دعم باكستان الكامل لكافة القرارات التي يتخذها، خاصة فيما يتعلق بالرفض الفلسطيني لما يسمى "صفقة القرن" ونقل السفارة الأميركية الى القدس.

وحضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد إلى جانب السفير أحمد ربعي كل من القائم بالأعمال السابق حسني أبو غوش، والملحق العسكري العميد كفاح عبد الله. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017