الرئيسية / رياضة
توخيل يتلقى دفعة هائلة قبل مواجهة ريال مدريد
تاريخ النشر: الأثنين 09/09/2019 08:41
توخيل يتلقى دفعة هائلة قبل مواجهة ريال مدريد
توخيل يتلقى دفعة هائلة قبل مواجهة ريال مدريد

جريدة القدس

كشفت تقارير صحافية مقربة من باريس سان جيرمان أن المدرب الألماني توماس توخيل، سيستعد دفعة لا بأس بها من كتيبة المصابين قبل استضافة ريال مدريد مساء الأربعاء الموافق الثامن عشر من سبتمبر/ أيلول الجاري، في افتتاح دوري مجموعات أبطال أوروبا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ليكيب”، فإن أول المرشحين للعودة في وقت مبكر عن الموعد المُحدد لإصابته، هو المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني، إذ أشار التقرير إلى أن مهاجم نابولي السابق، استجاب سريعًا للعلاج، والآن يسابق الزمن ليلحق بمباراة ستراسبورغ، التي ستسبق ملحمة النادي الملكي بثلاثة أيام.

وأوضح المصدر أن وضع اليافع الفرنسي كيليان مبابي ما زال غامضًا، نظرًا لعدم اكتمال شفاؤه من الإصابة التي لحقت به في مباراة تولوز العجيبة، التي شهدت كذلك خروج عبدو ديالو وكافاني بداعي الإصابة في الشوط الأول، ما يعني أنه بنسبة كبيرة، سيغيب عن بدء معركة كتيبة مواطنه زين الدين زيدان.

لكن في المقابل، سيستعيد الفريق خدمات المدافع القادم من بوروسيا دورتموند ديالو، بعدما أصبح لائقًا لبدء مباراة الأسبوع المقبل في الليغ1، ونفس الأمر ينطبق على الصفقة المجانية أندير هيريرا، الذي يستعد هو الآخر لتسجيل ظهوره الأول أمام ستراسبورغ، قبل سهرة منتصف الأسبوع الأوروبية.

كما سيتسلح توخيل بأحدث صفقاته في الهجوم ماورو إيكاردي، الذي استعاره النادي من الإنتر لمدة موسم مع الاحتفاظ بحق الشراء قبل انتهاء فترة الإعارة، هو أيضًا سيُعطي إضافة وتنوع في هجوم “إلبي إس جي” بأثر فوري من عودة اللاعبين من فترة التوقف الدولي.

ورغم انتهاء مسلسل نيمار باستمراره مع النادي حتى إشعار آخر، إلا أنه يبقى الوحيد المؤكد غيابه بنسبة 100% عن قمة الريال، بسبب العقوبة المفروضة عليه من قبل اليويفا، بالإيقاف لمدة 3 مباريات في الكأس ذات الأذنين، لإدانته بإهانة حكم مباراة إياب ثمن نهائي الموسم الماضي ضد مانشستر يونايتد.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017